تمثيل جامعة سوهاج بوفد فى الأوليمبياد بالإسكندرية

محلية

الأحد, 02 سبتمبر 2012 17:37
تمثيل جامعة سوهاج بوفد فى الأوليمبياد بالإسكندرية
سوهاج - سيد عابد:

استقبل د. نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج البعثة المشاركة من طلبة وطالبات الجامعة في الأوليمبياد الرابع والتي تنظم فعالياته جامعة الإسكندرية في الفترة من 4 الي 10 سبتمبر الحالي علي ملاعب الجامعة وشواطئها بالإسكندرية.

وأكد "نور الدين" خلال كلمته علي حرص الجامعة علي المشاركة الفعالة في مثل هذه اللقاءات القيمة التي تعمل علي تنمية روح الانتماء لدي شباب الجامعات وتخلق

لديهم التنافس الشريف نحو إبراز الذات.
ودعا رئيس الجامعة المشاركين في الاوليمبياد من الطلبة والطالبات بضرورة الظهور بمظهر يعكس الصورة الحقيقية لأبناء الصعيد، والتحلي بالمبادئ الأخلاقية في ممارسة المسابقات الرياضية، كما شدد على أن يكون بجانب السلوك الحضاري والتنافس الرياضي والتمثيل المشرف حصد المراكز المتقدمة في الألعاب المختلفة.
وأضاف د. أحمد علي حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان الجامعة تشارك بوفد من 100 فرد من بينهم 80 طالبا وطالبة يمثلون الجامعة في الألعاب المختلفة.
وذكر د. محروس محمود منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، أن الجامعة تشارك في الأوليمبياد الرابع في عدد من الألعاب منها "كرة يد عادي وشواطئ، كرة سلة، كرة طائرة عادي وشواطئ، كرة قدم خماسي صالات، سباحة، ألعاب قوي، إضافة لمنافسات الكاراتيه والتايكوندو، جودو، وكذلك مسابقات ذوي الاحتياجات الخاصة في رياضتي تنس الطاولة ورفع الأثقال.

أهم الاخبار