رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقاولو "6أكتوبر" يحتجون ضد "بنت السلطان"

 عمال شركة بنت السلطان
عمال شركة بنت السلطان

نظم مقاولو شركة "بنت السلطان جروب للتنمية السياحية" بمدينة "6أكتوبر"، أمس، وقفة احتجاجية أمام المكتب الرئيسي للشركة في ميدان جهينة، اعتراضاً علي عدم صرف مستحقاتهم المالية.

وقام المحتجون بتحرير محضر برقم 3323 إداري في قسم أول 6أكتوبر، ضد المهندس هشام البارودي رئيس مجلس إدارة القرية، يتهموه برفض اعطائهم مستحقاتهم المالية.
ورفع المحتجون البالغ عددهم 50 مقالا من شتي المحافظات لافتة تندد بعدم وفاء الشركة بالتزاماتها المالية، مؤكدين أن إجمالي المستحقات تبلغ 2مليون جنيه في 3 قرى، "بنت السلطان جروب السياحية" برأس سدر، و"فينيسيا"، ونيو فينسيا "تيكونز" في العين السخنة، و"جولف بارك" بعيون موسي.
وكان المحتجون قد اضربوا عن العمل منذ نهاية الأسبوع الماضي، وقاموا بإغلاق مداخل

ومخارج القرى السياحية التابعة للشركة في منطقة العين السخنة، ومنعوا رواد تلك القرى من الدخول والخروج، الأمر الذي آثار غضب أصحاب الشاليهات الذين قرروا اللجوء إلى وزير السياحة .
وأعطى المحتجون مهلة 48 ساعة للشركة لتوفيق أوضاعها، مهددين بتصعيد الأمر والاعتصام أمام وزارة السياحة والقصر الرئاسي لحين الاستجابة لمطالبهم .
وقال ياسر شوقي البسيوني مقاول: "لدينا محاضر تسليم تشمل المعاينة إلى الشركة، ومنذ أكثر من عامين لم يتم صرف مستحقاتنا المالية".