رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الاحتجاجات الفئوية تنتقل إلى وزارة السياحة

مقاولو "6أكتوبر" يحتجون ضد "بنت السلطان"

محلية

الأحد, 02 سبتمبر 2012 12:12
مقاولو 6أكتوبر يحتجون ضد بنت السلطان عمال شركة بنت السلطان
كتبت – نورا طاهر:

نظم مقاولو شركة "بنت السلطان جروب للتنمية السياحية" بمدينة "6أكتوبر"، أمس، وقفة احتجاجية أمام المكتب الرئيسي للشركة في ميدان جهينة، اعتراضاً علي عدم صرف مستحقاتهم المالية.

وقام المحتجون بتحرير محضر برقم 3323 إداري في قسم أول 6أكتوبر، ضد المهندس هشام البارودي رئيس مجلس إدارة القرية، يتهموه برفض اعطائهم مستحقاتهم المالية.
ورفع المحتجون البالغ عددهم 50 مقالا من

شتي المحافظات لافتة تندد بعدم وفاء الشركة بالتزاماتها المالية، مؤكدين أن إجمالي المستحقات تبلغ 2مليون جنيه في 3 قرى، "بنت السلطان جروب السياحية" برأس سدر، و"فينيسيا"، ونيو فينسيا "تيكونز" في العين السخنة، و"جولف بارك" بعيون موسي.
وكان المحتجون قد اضربوا عن العمل منذ نهاية الأسبوع الماضي،
وقاموا بإغلاق مداخل ومخارج القرى السياحية التابعة للشركة في منطقة العين السخنة، ومنعوا رواد تلك القرى من الدخول والخروج، الأمر الذي آثار غضب أصحاب الشاليهات الذين قرروا اللجوء إلى وزير السياحة .
وأعطى المحتجون مهلة 48 ساعة للشركة لتوفيق أوضاعها، مهددين بتصعيد الأمر والاعتصام أمام وزارة السياحة والقصر الرئاسي لحين الاستجابة لمطالبهم .
وقال ياسر شوقي البسيوني مقاول: "لدينا محاضر تسليم تشمل المعاينة إلى الشركة، ومنذ أكثر من عامين لم يتم صرف مستحقاتنا المالية".

 


 

أهم الاخبار