رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

زوجة الجوهري:لا مستجدات على حالة الكابتن

محلية

الأحد, 02 سبتمبر 2012 07:52
زوجة الجوهري:لا مستجدات على حالة الكابتنالكابتن محمود الجوهري
عمان - أ ش أ

قالت سامية الجوهري حرم مستشار رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الكابتن محمود الجوهري إنه لا توجد مستجدات طرأت على الحالة الصحية للكابتن الجوهري حتى الآن ، حيث مازال يرقد في غرفة العناية المركزة بمستشفى المركز الطبي العربي بالعاصمة عمان تحت رعاية طبية فائقة.

وأضافت في عمان اليوم "الأحد" ، حيث ترافق الكابتن الجوهري بالمستشفى حول إمكانية التدخل الجراحي - "نحن بانتظار رأي الأطباء المعالجين ولا توجد أية مستجدات حاليا في الحالة الصحية والرعاية الطبية بالمستشفى على أعلى مستوى "، داعية الملايين من عشاق الكابتن الجوهري التوجه إلى الله بالدعاء له بالشفاء العاجل.

من جانبه ، قال مدير الإعلام والتوثيق باتحاد كرة القدم الأردني مفيد حسونة - في تصريح خاص" - إنه لم يطرأ أي

مستجدات على الحالة الصحية للكابتن محمود الجوهري اليوم حيث مازال يرقد في العناية المركزة بالمستشفى تحت أجهزة التنفس الصناعي "، واصفا الحالة بالخطيرة جدا والتي يصعب من خلالها التدخل الجراحي حسب تشخيص الفريق الطبي المعالج.

وأوضح أن إصابة الكابتن الجوهري بجلطة في المخ مع نزيف حاد أدخل الحالة الصحية له في مرحلة حرجة للغاية يصعب معها إن لم يكن من المستحيل التدخل الجراحي بشأنها"، مشيرا إلى أن هناك فريقا طبيا على أعلى مستوى من بينهم طبيبا أردنيا يقيم في بريطانيا يتابع الحالة الصحية للكابتن الجوهري باستمرار.

واكتمل وصول عائلة الكابتن الجوهري إلى عمان ، حيث وصلت

في الساعات الأولى من صباح اليوم الابنة الثانية له لتكون بجوار والدتها وشقيقها أحمد وشقيقتها شيرين وزوجها ، كما وصل الكابتن حسام حسن وشقيقه إبراهيم حسن فجر اليوم للاطمئنان على الحالة الصحية للكابتن الجوهري.

وتواصلت الوفود من السفارة المصرية في عمان والجالية وعشاق ومحبي الكابتن محمود الجوهري في التوافد على مستشفى المركز العربي الطبي في عمان للاطمئنان عليه ، كما زاره رئيس مكتب التطوير التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" المهندس نضال الحديد وأمين عام اتحاد غرب آسيا فادي زريقات الذي تربطه مع الجوهري وعائلته علاقة أسرية عميقة منذ أن باشر عمله مع الكرة الأردنية عام 2002 ، كما زاره عدد
من رؤساء الأندية الأردنية ومدربيها ونجوم كرة القدم الأردنية بمختلف الأجيال.

ويواصل وفد من السفارة المصرية في عمان الليل مع النهار التواجد في المستشفى بجوار الكابتن الجوهري إلى جانب أعضاء إتحاد كرة القدم الأردني والأمانة العامة والعاملين بالاتحاد لاستقبال الوفود والزائرين للجوهري بالمستشفى للاطمئنان عليه.

 

أهم الاخبار