رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"النور" يجرى اختبارات سياسية لأعضائه

محلية

السبت, 01 سبتمبر 2012 11:07
النور يجرى اختبارات سياسية لأعضائهعماد عبد الغفور
الفيوم-سيد الشورة:

قام حزب النور بالفيوم بإجراء اختبارات سياسية لأعضائه تشمل  نظم الحكم ونظم الانتخابات وأنواع السلطات وأنواع الاحزاب وتصنيفها مصطلحات علم السياسة بجانب برنامج الحزب وأهدافه.

أقيمت الاختبارات في القاعة الفرعونية بنادي المعلمين فى مدينة الفيوم المدينة تحت إشراف الدكتور رجب عبد الرحمن أمين لجنة شئون العضوية و عدد من الأعضاء المؤسسين .

ويأتي ذلك في إطار سعي الحزب لتنفيذ

خطته التدريبية لتثقيف أعضائه سياسياً وتوعيتهم، وفي نفس الوقت يتيح هذا الاختبار تغيير صفة العضو من عضو منتسب  إلى عضو عامل  مما يتيح له المشاركة في عملية التصويت في انتخابات الحزب الداخلية والتي من المقرر اقامتها يوم 15 سبتمبر الحالى لاختيار مجلس إدارة الحزب والذي سوف يكون
على رأس الحزب لمدة أربعة اعوام قادمة, وتم إعلان خلو 7 مناصب وهى منصب أمين الحزب بكل مركز و 4 نواب وامين الصندوق و سكرتير.

وتم إعلام الأعضاء الراغبين في الترشح على هذه المناصب بتسجيل أسمائهم لدخول الأختبار الثاني الذي يمنحهم حق الترشح للمناصب المذكورة .

الجدير بالذكر أن هذه الاختبارات أُقيمت على مستوى المراكز في كل محافظات الجمهورية في وقت واحد وهو الخامسة عصر الجمعة 31 أغسطس تحت إشراف لجنة شئون العضوية بالحزب والأعضاء المؤسسين.

 

أهم الاخبار