فى تصريحات لـ"بوابة الوفد"

محافظ بورسعيد: دهشت لوجود شرط جزائى بـ20 مليون جنيه

محلية

الجمعة, 31 أغسطس 2012 16:31
محافظ بورسعيد: دهشت لوجود شرط جزائى بـ20 مليون جنيهاللواء أحمد عبدالله محافظ بورسعيد
بورسعيد – محمد مسعد:

قال اللواء أحمد عبدالله محافظ بورسعيد انه عاقد العزم على إقالة أي مسئول تنفيذى يتقاعس عن أداء عمله، وأن هناك مجموعة قيادات أعطيت لهم فرصة أخيرة لعدة أيام وسوف يتم إقالتهم فورا إذا استمروا فى تقاعسهم، وذلك بعد وصول حالة النظافة إلي مستوي ردىء.

وأكد المحافظ فى تصريحات خاصة لــ"بوابة الوفد" إقالة رئيس حي الشرق كانت بناء علي متابعة دورية له ولإهماله في أداء الأعمال المسندة إليه.
وتابع في الطريق قرارات إقالات أخري

لبعض رؤساء الأحياء الذين فشلوا في إدارة منظومة النظافة، وسوف تشمل أيضا سكرتيري الحي وتحسين البيئة.
واشار المحافظ إلى أنه لا يرضي أبدا أن يشاهد المواطن كل هذه الأكوام من القمامة، ولذلك لا تهاون بعد ذلك في استبعاد أي رئيس حي أو تنفيذي فشل أو عجز في القيام بالأعمال المنوطة اليه، وأنا أعد جميع مواطني بورسعيد بوضع معايير بمستوي
كافة الخدمات وذلك في غضون ايام قليلة جدا.
وأضاف المحافظ عندما جاء إلي بورسعيد واطلع علي عقد شركة النظافة اصبت بالاستغراب وذلك لوجود شرط جزائي علي المحافظة الذى يقدر بـ20 مليون جنيه وقد اطلعت على العقد المبرم على بعض المحامين المتطوعين الذين أكدو بأنه من الممكن ان يحدث غرامة علي المحافظة في الوقت الحالي .
وختم المحافظ كلامه قائلا يتم الآن اتخاذ الإجراءت القانونية حتي يتم فسخ العقد ولن ندفع أي نوع من الغرامات ومن أسباب ذلك تأخري في طرد الشركة من المحافظة، وسوف يتم تدبير كافة المعدات والأجهزة بالتعاون بين  وزارة البيئة والمحافظة.

أهم الاخبار