رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بوعزيزى التربية والتعليم بالفيوم..

عامل حاول إشعال النار بنفسه لعدم تعيينه

محلية

الخميس, 30 أغسطس 2012 16:29
عامل حاول إشعال النار بنفسه لعدم تعيينه صورة أرشيفية
الفيوم- سيد الشورة:

أنقذت العناية الآلهية مواطنا فيوميا من الموت حرقاً داخل مكتب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم على طريقة "البوعزيزى التونسي" .

حيث سكب بنزينا على ملابسه وعلى أثاث المكتب وتطايرت منها كمية طالت ملابس وكيل الوزارة والمترددين على المكتب, وحاول إشعال النار في نفسه داخل المكتب.. بسبب عدم وجود اسمه بدفعة التعيينات الجديدة .
كان و كيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم,

ومحمود أبو الغيط وكيل المديرية بمساعدة أفراد الأمن والأهالي قد سيطروا على العامل بعدما سكب البنزين على نفسه وعلى أثاث المكتب من خلال "جركن" كان يحمله وحالوا دون أن يشعل النار وتمت السيطرة على الموقف وإخطار قسم شرطة نجدة الفيوم .
وتبين أن العامل يدعى عبد الناصر جمعة حلمي 30 سنة
من قرية الزملوطى متزوج ويعول 6 من الأبناء وتقدم للعمل بوظيفة عامل ولم يدرج اسمه بكشوف العمال الجدد الذين تمت الموافقة على تعيينهم بالدفعة الأخيرة .
وقال محمود أبو الغيط وكيل المديرية إن جميع الذين تقدموا للوظائف تم تعيينهم وعددهم حوالي 4600 ما بين معلمين وإداريين وعمال ومن لم يتم تعيينهم عرضت تظلماتهم على لجنة خاصة لفحص حالتهم وأشار إلى أن البعض ممن لم يتقدموا بأوراقهم للتعيين وعرفوا بعد غلق باب التعيين يحاولون إجبار المديرية على تعيينهم بطرق ابتزازية.

 

أهم الاخبار