رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

افتتاح 85 فصلاً جديدًا بمدارس الجيزة

الدكتور على عبد الرحمن
الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

يفتتح  الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة خلال أيام 85 فصلا جديدا لتدخل الخدمة بتكلفة إجمالية بلغت 8.7 مليون جنيه .

وقال المحافظ إن المدارس الجديدة تشمل مدرسة هضبة الأهرام الثانوية وتضم 15 فصلا وتسهم فى تخفيض الكثافة الطلابية من 37 الى32 طالبا فى كل فصل.
كما يفتتح المحافظ توسعات مدرسة الصفا للتعليم الأساسى بإجمالى 32 فصلا لتحل مشكلة تعدد الفترات الدراسية لبعض المدارس لتصبح فترة واحدة واستكمال مدرسة اللواء التجريبية بطاقة 28 فصلا دراسيا للتغلب على مشكلة عدم وجود مدارس تجريبية بإدارة الهرم التعليمية .
يقوم الدكتور على عبد الرحمن بافتتاح أعمال التوسعات لمدرسة الوادى بمدينة الصف وتضم 10 فصول وتساهم هذه الأعمال لتخفيض كثافة الطلاب من74 إلى 60 طالبا بالفصل الواحد.
وأكد المحافظ، خلال الاجتماع الموسع الذى عقده اليوم الأربعاء مع مسئولى مديرية التربية والتعليم بالمحافظة،

على سرعة الانتهاء من كافة التجهيزات بجميع المدارس التابعة للمحافظة لاستقبال الطلاب، مؤكدا على ضرورة تقديم كافة التيسيرات للطلاب وأولياء الأمور فى استلام الكتب الدراسية وتحصيل المصروفات مع مراعاة الظروف التى تمر بها الأسرة المصرية .
وشدد المحافظ على أهمية عدم تحميل الأسرة أي أعباء إضافية مشيرا إلى ضرورة أن يراعى المدرسون ضمائرهم من خلال تقديم الرسالة التعليمية بشكل متميز حتى تعود المدارس والمستوى التعليمى بها إلى سابق عهدها فى تخريج المتميزين فى كافة المجالات بما يعود فى النهاية بالنفع على مصرنا العزيزة .