رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هيئة المعونة الأمريكية تتابع مشاريع المياه بسوهاج

محلية

الثلاثاء, 28 أغسطس 2012 15:37
هيئة المعونة الأمريكية تتابع مشاريع المياه بسوهاج
سوهاج -سيد عابد:

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج اجتماعا موسعا ضم "ريتشارد روسو" مسئول مياه الشرب والصرف الصحي والبيئة والسياحة بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والمهندس عاطف عزت مدير مشروع دعم قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بمصر.

تناول الاجتماع الموقف التنفيذي للمشروعات التي يتم تنفيذها بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية "هيئة المعونة الأمريكية" بهدف متابعة تلك المشروعات.
صرح بذلك لواء مهندس محمود محمد نافع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، مشيرا إلى أن

هذه مشروعات تتمثل في مشروعات الصرف الصحي التي يتم تنفيذها بمركز طهطا في قرى بنجا وبني عمار وحمودة وبنهو بتكلفة تبلغ 82 مليون جنيه .
حيث تشمل مكونات هذه المشروعات في محطات رفع وشبكات انحدار بملحقاتها وخطوط طرد والتى من المقرر الانتهاء منها في ديسمبر القادم.


وكذلك مشروعات إنشاء وحدات إزالة حديد ومنجنيز بمركز سوهاج في نجع العرايا وجزيرة شندويل بقيمة تبلغ أكثر

من 14 مليون جنيه والتي تعمل على إزالة أملاح الحديد والمنجنيز للمياه المستخرجة من الآبار الجوفية لتكون مطابقة لمواصفات المياه والتى من المقرر الانتهاء منها في سبتمبر القادم.
وأشار "نافع" إلى أنه عقب الاجتماع تم زيارة مركز خدمة العملاء والخط الساخن ومركز الإصدار وذلك بمقر الشركة، كما تم عمل جولة ميدانية لمواقع العمل لمشروعات المعونة الأمريكية في القرى التي ينفذ بها المشروعات، بالإضافة إلى زيارة مركز التدريب بمحطة مياه نيده.
وأكد "نافع" في نهاية الزيارة أن الشركة تبذل الكثير من الجهد للحصول على المزيد من الدعم لزيادة نسبة المستفيدين من خدمة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة سوهاج.

أهم الاخبار