رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيس جامعة الإسكندرية يعلن تضامنه مع العاملين

محلية

الثلاثاء, 28 أغسطس 2012 13:34
رئيس جامعة الإسكندرية يعلن تضامنه مع العاملينالدكتور أسامة إبراهيم رئيس جامعة الإسكندرية
الإسكندرية - السيد سعيد:

أعلن الدكتور أسامة إبراهيم رئيس جامعة الإسكندرية عن تضامنه ومساندته الكاملة لمطالب العاملين بالجامعة، خاصة فيما يتعلق بإجراء انتخابات لمجلس نقابة العاملين بالجامعة ومجلس إدارة جمعية التأمين العلاجى ونادى العاملين بالجامعة .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي أقيم بقاعة مؤتمرات الجامعة بسموحة وحضره الدكتور  رشدي زهران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور فهمي فتح الباب عميد كلية

الهندسة ومتولي عبد السلام أمين عام الجامعة .
وأشار رئيس الجامعة، خلال اللقاء، إلى أنه عرض جميع المطالب التى قدمتها اللجنة المشكلة من العاملين على المجلس الأعلى للجامعات، موضحاً أنها كانت من أفضل ما قدمه العاملون بالجامعات المصرية من مطالب من ناحية الصياغة والقابلية للتنفيذ.
وأضاف أن المجلس الأعلى للجامعات يبحث اقتراح إنشاء مجلس أمناء الجامعات مما سيتيح تبادل الخبرات الإدارية بين أمناء الجامعات ومناقشة كل ما يواجهها من مشكلات إدارية والعمل على حلها .
واستمع رئيس الجامعة لمقترحات العديد من العاملين والإداريين لزيادة الدخل كما نوه سيادته لأهمية زيادة موارد الجامعة مما يتيح للجامعة سهولة دعم أبنائها من العاملين، كما أعرب العاملون بالجامعة عن كامل ثقتهم فى موقف رئيس الجامعة وقدرته على إقناع المجلس الأعلى للجامعات بمطالبهم التى أكد على مساندته لها .

أهم الاخبار