حملة لإعادة الانضباط ورفع الإشغالات بطنطا

محلية

الثلاثاء, 28 أغسطس 2012 11:07
حملة لإعادة الانضباط ورفع الإشغالات بطنطا
كتب – عاطف دعبس:

نفذت مديرية أمن الغربية حملة مكبرة لازالة العشوائيات وإشغالات الباعة الجائلين بمنطقة الكفور القبلية بطنطا والتى أغلقها الباعة بإشغالاتهم خلال الشهور الماضية، مما أدى إلى استياء المواطنين وزيادة الشكاوى من غلق الشارع والمنطقه تماما امام السيارات وزيادة المشاجرات بين المواطنين والسائقين والباعة بسبب ذلك.

وكان اللواء صالح المصرى مدير امن الغربية قد أصدر توجيهاته بضرورة انضباط الشارع حتى يعود احساس المواطن

بالامن والامان اثناء سيره فى الشارع وقامت حملة مكبرة بشارع الحكمة والذى يعتبر من اكبر الشوارع التى تعانى من الاشغالات بطنطا وتم خلال الحملة إزالة جميع البروز والاشغالات السافرة وتنظيم حركة المرور وتحرير مخالفات للباعة غير الملتزمين.
وأشار مديرالامن ان الحمله ستستمر بمنطقة الكفور بوضع نقطه ثابته كما ستمتد
الحمله للمناطق التى تعانى من الاشغالات بالمدينة وباقى مدن المحافظة وقال اللواء صالح المصرى ان شعور المواطن بالامن يبدأ من الشارع النظيف والمؤمن بعدم وجود إشغالات بالمخالفه للقانون وحذر مدير الامن الباعه والبلطجيه الذين يقومون بإستغلال الشوارع وتأجير الارصفه للباعه البسطاء من الخروج على القانون وحماية الاشغالات بالبلطجه .

وسادت حاله من السعاده والشعور بالارتياح بين سكان المنطقه وقال الاهالى بأنهم لايصدقون ماحدث وان الشارع عاد لوضعه الطبيعى وحركة السيارات كما كانت قبل إحتلاله من قبل الباعه الجائلون .

أهم الاخبار