رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضربة قاصمة للبلطجية ولصوص الشقق

استرداد 71 شقة مغتصبة بالقاهرة الجديدة

محلية

الثلاثاء, 28 أغسطس 2012 10:59
استرداد 71 شقة مغتصبة بالقاهرة الجديدة
القاهرة - سامى الطراوى:

نجحت أجهزة محافظة القاهرة بالتعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية وشرطة المرافق فى استرداد 71 شقة مغتصبة ملك المحافظة فى منطقة التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، كان قد تم الاستيلاء عليها من قبل بلطجية ومخالفين منذ قيام الثورة وأثناء فترة الانفلات الأمنى.

وأعلن اللواء تيسير مكرم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية والقائم بأعمال محافظ القاهرة أن أجهزة الدولة والمحافظة ستضرب بيد من حديد على كل مغتصبى الأراضى والشقق والتصدى لكافة المخالفات بجميع أشكالها من إشغالات وبناء مخالف، ومبانٍ وأكشاك بدون

ترخيص وعودة هيبة الدولة فى استرداد أملاكها وعدم التفريط فيها ومنحها لمستحقيها من المواطنين، وكذلك عودة الانضباط والهدوء للشارع القاهرى فى كافة الاحياء والمناطق .
وأشاد اللواء تيسير بجهود الجهات الأمنية والإدارة العامة لشرطة المرافق بالقاهرة بقيادة اللواء إسماعيل عز الدين، واللواء إيهاب رشدى مساعد مدير الأمن للقاهرة الجديدة فى التعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة فى تنفيذ العمليةـ والتى تمت تحت إشرافه شخصيًا. وسرعة استرداد
الشقق المسلوبة من مغتصبيها بغير وجه حق، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
    وأكد اللواء محمد البندارى السكرتير العام المساعد للمحافظة ان هذه الشقق المستردة ملك المحافظة ، وقامت المحافظة بشرائها من وزارة الاسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من اجل توفيرها وسد العجز بالنسبة لطلبات الحالات القاسية من المواطنين ، وتصل تكلفة الشقة الواحدة الى 80الف جنيه .
    واضاف البندارى انه عقب استرداد الـ 71 شقة تم عمل ورديات تأمين لها وحراستها حماية لها من السرقة والاغتصاب مرة اخرى وعودة المخالفين ، وجارى سرعة تخصيصها للمواطنين المستحقين لها من ذوى الحالات القاسية ، وتحريك قائمة الانتظار باسكان المحافظة .

أهم الاخبار