رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بسبب تراكم تلال القمامة

فسخ التعاقد مع شركة النظافة ببورسعيد

محلية

الاثنين, 27 أغسطس 2012 15:45
فسخ التعاقد مع شركة النظافة ببورسعيد
بورسعيد – عبدالرحمن بصلة ومحمد مسعد:

قرر اللواء أحمد عبدالله محافظ بورسعيد خصم 100% من مستحقات شركة مصر سرفيس للنظافة، وتكليف الشئون القانونية بالبدء فى اتخاذ الإجراءات القانونية لفسخ التعاقد بعد إخلالها ببنود التعاقد.

وكانت حالة من السخط سادت الشارع البورسعيدى بسبب عدم رفع تلال القمامة المنتشرة بالشوارع، بالإضافة لتدهور حالة المرافق والخدمات وانهيار شبكات الصرف الصحى وتدهور حالة الطرق.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده محافظ بورسعيد

مع رؤساء الأحياء والتنفيذيين لبحث ما تم تنفيذه في برنامج المائة يوم، اليوم الاثنين.
وأكد المحافظ أنه بدءًا من الشهر القادم سيتم تجميع القمامة من المنازل في أحياء الشرق والعرب والمناخ بعد فسخ التعاقد، وذلك بعد توجيه عدة إنذارات للشركة ولكنها لم تلتزم.
ونفى وجود أي قيود او حد أقصي في شراء
أجهزة ومعدات النظافة وكذلك توفير العمالة، حيث تعتبر النظافة من الأولويات التي نضعها نصب أعيننا وضرورة تلافي السلبيات الخاصة بمنظومة النظافة مع قيام رؤساء الأحياء والتنفيذيين وغرفة العمليات بالمحافظة بإعداد تقارير متابعة يومية تتسم بالمصداقية.
وأضاف عبدالله أن هناك خطة لإعداد مكان في كل حي لنقل البائعة الجائلين وتوفير كافة الخدمات فيه لحين الانتهاء من بناء أسواق نموذجية للمساعدة فى نجاح منظومة النظافة، وشدد علي ضرورة التنبيه علي الباعة بعدم مغادرة المكان المخصص لهم حتي لا يتعرضوا للمساءلة القانونية.

أهم الاخبار