محافظ الغربية يدعو لتفعيل نشاط الغرفة التجارية

محلية

الاثنين, 27 أغسطس 2012 12:39
محافظ الغربية يدعو لتفعيل نشاط الغرفة التجاريةالمستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية
كتب -أحمدعبد الفتاح:

شدد المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية، على ضرورة تفعيل نشاط الغرفة التجارية بالمحافظة، مطالبا أعضاءها بتقديم اقتراحات لإنشاء مجلس أمناء للغربية، يضم 25 شخصا، كتنظيم اجتماعى خيرى، لاتخاذ القرارات المناسبة التى تعمل على خدمة أهالى المحافظة وراحتهم، مثل إنشاء مصنع فى كل قرية، لخدمة المنتجات الزراعية.

فيما ناشد رجال الأعمال بالاستثمار فى المحافظة، وإنشاء مشروعات تخدم أبناء المحافظة، وتوفر فرص عمل جديدة

لشباب الخريجين، وتعمل على تحقيق أرباح مناسبة لأصحابها.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ ، بديوان عام المحافظة، مع أعضاء الغرفة التجارية بالمحافظة برئاسة محمود محمد عواره رئيس مجلس إدارة الغرفة.
وفى سياق متصل أوضح "عبد القادر" أن الفترة القادمة، ستشهد إنشاء قاعة مناسبات بمنطقة الاستاد الرياضى بمدينة طنطا، بديلا عن القاعة الموجودة
بشارع الجيش، مشيرا إلى أنه سيتم اتخاذ قرار تخصيص المساحة اللازمة لإنشائها، فى اجتماع المجلس التنفيذى القادم، على أن تتراوح المساحة ما بين 2000 إلى 3000 متر، لتستوعب إنشاء ثلاث أو أربع قاعات للأفراح والمناسبات والعزاء.
ودعا "عبد القادر" رجال الأعمال، لإنشاء القاعة بالجهود الذاتية، وتبرعات أهل الخير بينما طرح المحافظ على رجال الأعمال، موقعا متميزا فى نهاية شارع الجيش، مساحته ستة آلاف متر، مكان البوريفاج القديم، لإنشاء فندق سياحى تجارى على أعلى مستوى تتراوح تكلفته من 500 إلى 600 مليون جنيه.

 

أهم الاخبار