وقفة للتضامن مع النقيب هشام فى أحداث أبوقير

محلية

الاثنين, 27 أغسطس 2012 11:57
وقفة للتضامن مع النقيب هشام فى أحداث أبوقيرمديرية أمن الإسكندرية
الإسكندرية - أميرة عوض:

قام صباح اليوم الاثنين موظفو شركة كهرباء أبى قير وظباط وأفراد مديرية أمن الإسكندرية بعمل وقفة احتجاجية امام مقر المديرية بسموحة كما انضم اليهم اهالى النقيب هشام ابراهيم وائتلاف ضباط الشرطة الذى تم تحويله لتحقيق فى احداث الاعتداء على شركة الكهرباء اول امس السبت.

طالب المحتجون بايقاف التحقيق مع النقيب والتحقيق العادل مع المسئولين بداية من مدير أمن شركة غرب الدلتا.
وأكد النقيب هشام المصرى المتهم فى أحداث الاعتداء (لبوابة الوفد) أنه تم التحقيق معه فى المديرية دون أكل ولا شرب  رغم أنى حميت أرواح الموظفين من الهلاك المحقق لهم حيث قام الأهالى باقتحام بوابات الشركة ومحاصرتها يوم السبت الماضى وقاموا بحرق المكاتب وإشعال كوتش العربات

والاعتداء على العاملين وقد أخذ عامل طلاقا ناريا وسرقوا الكمبيوترات مما دفعنى لأن أحمى الشركة والموظفين كانت الشركة سوف تحترق حيث يوجد محطة بنزين على بعد 100 متر.

واشار إلى ان عربات الأمن المركزى لم تحضر إلا بعد الساعة الثانية عشرة مساء بسبب زيارة رئيس الوزراء وتأمينه وطالب المصرى بمعاقبة المعتدين على الشركة والذين تسببوا فى اصابة الموظفين والعاملين.
وأوضح أنهم كانوا يأمنون انفسهم من الموت المحقق للموظفين وللقائمين على تأمين مقر الشركة فمازال غياب الامن المركزى الذى لم يحضر الا بعد ان تمت الاعتداءات.
واكد المهندس احمد مختار احد

العاملين بشركة الكهرباء لابد من حل جذرى لمشاكل اعتداء البلطجية على مقر شركات الكهرباء حيث تتعرض شركة كهرباء ابى قير للعديد من الاعتداءات من اهالى المنطقة بالطرح بسبب رغباتهم فى تعيين ابنائهم فى الشركة، كما تم الاعتداء على محطة كهرباء السيوف الاسبوع الماضى من قبل بلطجية.
واكد المهندس احمد مختار احد
العاملين بشركة الكهرباء لابد من حل جذرى لمشاكل اعتداء البلطجيه على مقر شركات الكهرباء حيث تتعرض شركة كهرباء ابى قير للعديد من الاعتداءات من اهالى المنطقة بالطرح بسبب رغباتهم فى تعيين ابنائهم فى الشركة، كما تم الاعتداء على محطة كهرباء السيوف الاسبوع الماضى من قبل بلطجية.
وطالب المتحدث الرسمى لائتلاف ضباط المحافظة بتدخل الرئيس محمد مرسى لوقف الظلم عن النقيب لانه كان يحمى اروح وممتلكات تقدر بملايين الجنيهات وأشار إلى ان مدير امن المحافظة يتهم الضابط وترك من اعتدى على الشركة وعلى العاملين .
 

أهم الاخبار