محافظ أسيوط يطالب التنفيذيين بالاتصال بالمواطنين

محلية

الاثنين, 27 أغسطس 2012 11:07
محافظ أسيوط يطالب التنفيذيين بالاتصال بالمواطنيناللواء السيد البرعى محافظ أسيوط
أسيوط ـ محمد ممدوح :

عقد اللواء "السيد البرعى" محافظ أسيوط اجتماعا ضم رؤساء المدن والأجهزة التنفيذية وذلك لمتابعة تنفيذ برنامج الرئيس محمد مرسى خلال المائة يوم الأولي والتي تشمل قضايا الأمن والخبز والمرور  والوقود والتعديات على الأراضى الزراعية.

وخلال الاجتماع قرر المحافظ تشكيل لجنة للمرور علي مصنع تعبئة البوتاجاز بقرية "جحدم" ومتابعة الإنتاج مع إحكام الرقابة علي المصنع.
وأشار المحافظ إلي مضي المحافظة في إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة من خلال وضع جدول زمنى لإزالة كافة التعديات من خلال لجان 

مشكلة من الأمن والمحليات والزراعة للتعامل الفوري لإزالة أى تعديات على الأراضى الزراعية وأراضى البناء ونهر النيل والمجارى المائية وتعطيل الطرق ورفع الإشغالات.
كما أصدر توجيهاته لرؤساء المدن والأحياء بمتابعة أعمال النظافة واستمرارها في كافة المناطق بالقرى والنجوع للحفاظ علي الرونق العام للمحافظة وأمر المحافظ الأجهزة التنفيذية بمتابعة توجيهات رئيس الجمهورية بسرعة حل القضايا الجماهيرية وفي مقدمتها ملفات الأمن والوقود والخبز والنظافة والمرور من
خلال العمل الميداني والالتحام المباشر بالشارع وذلك من خلال خطة متكاملة علي مدار الساعة لتلبية المطالب الجماهيرية بشكل واقعي ودون الاعتماد علي التقارير المكتبية.
وشدد علي ضرورة التواجد الميداني اليومي لرؤساء الوحدات المحلية ومسئولي المحليات في الشارع لمتابعة انتظام العمل بجميع المرافق من مياه الشرب والصرف الصحى والمخابز والوحدات الصحية والمستشفيات، وكذلك سرعة إصلاح الأعطال والكسور سواء في خطوط مياه الشرب والصرف الصحى، والعمل على توفير مياه الشرب في المناطق الضعيفة من خلال التناوب في تشغيل المرشحات نظرًا لظروف فصل الصيف، مع وضع احتياجات ومطالب ومشاكل المواطنين كأولوية أولى في العمل التنفيذي والخدمي والإداري بما لا يتعارض مع القانون.

أهم الاخبار