رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. الجيزة تواصل الحرب على الإشغالات بإمبابة

جانب من الإزالات
جانب من الإزالات

واصلت محافظة الجيزة اليوم حملاتها لإعادة الانضباط للميادين والشوارع بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لليوم الثانى على التوالى بمنطقة إمبابة بحى شمال الجيزة.

واستهدفت الحملات إزالة الإشغالات وبؤر تجمع الباعة الجائلين لإخلاء الأرصفة للمشاه وفتح الشوارع لتحقيق السيولة المرورية بشوارع محمد حجازى والقومية العربية والأقصر، ومتابعة ما تمت إزالته أمس للتأكيد على عدم عودة الإشغالات مرة أخرى بعد إزالتها بالمناطق التى تم رفع الإشغالات منها فى حملة أمس السبت.
وأكد الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة على استمرار الحملات بالأحياء واستمرار أجهزتها فى رفع الباعة الجائلين بالتنسيق مع شرطة المرافق، مشيرا إلى أن أى تجاوز أو مخالفة سيتم ردعها بكل قوة فى إطار القانون .
وقال المحافظ إن الحملة المكبرة التى شنتها المحافظة بمعاونة شرطة المرافق لرفع الإشغالات وإعادة الانضباط لمنطقة إمبابة والتى بدأت بنفق المنيرة وشارع محمد حجازى وميدان الطبليطة، قد أسفرت عن رفع أكشاك خشبية مقامة بدون ترخيص من

شارع المحطة وإزالة شادرين لبيع اللحوم يعملان بدون ترخيص من شارعى المحطة والعامل الأول.
وتابع:  كما تم إزالة كشك حديدى وغرفة مقامة من الطوب الاحمر وحوائط مقامة على رصيف المشاة وشادرين لبيع اللحوم يعملان بدون ترخيص بشارع محمد حجازى.

وأضاف أنه تم إزالة 15 سقف طيارى على واجهة المحلات التجارية والتى أقامها أصحابها بالمخالفة بدون ترخيص، ورفع عربتى ميكروباص وسيارة ملاكى عن طريق فرق الإدارة العامة لمرور الجيزة المصاحبة للحملة، كما تم رفع كافة الباعة الجائلين من محمد حجازى والعامل الاول وإيداع المضبوطات مخازن الحى ورفع كافة البلدورات الخرسانية التى تعوق حركة المرور بالشوارع.