رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الشرقية يجتمع مع القوى السياسية بفاقوس

محلية

الأحد, 26 أغسطس 2012 10:05
محافظ الشرقية يجتمع مع القوى السياسية بفاقوسالمستشار حسن النجار محافظ الشرقية
الشرقية ـ أحمد إسماعيل:

أكد المستشار حسن النجار محافظ الشرقية أن قضية الإصلاح قضية شرعية في المقام الأول وسنسأل عنها أمام الله عز وجل وهي الآن غائبة عن مسرح الأحداث ولن يتم الإصلاح إلا بالتكاتف.

وأضاف خلال اجتماعه مع القوى السياسية بمركز فاقوس أن هناك فئة بسيطة في المجتمع تسيطر علي العباد والمصالح ولن نترك لهم المجال ليفسدوا في الأرض كما أن هناك فئة فاسدة بدواوين

المصالح الحكومية يسيطرون عليها وسط صمت من الجميع.
وأضاف أن محافظة الشرقية مليئة بالمشاكل وأعيش فيها وعانيت منها الأمرين، مشيراً إلي أنه قام بغلق باب الاستثناءات تماماً وكل قضية بها استثناء، وتم وضع لها ضوابط وقواعد مجردة الجميع يخضع لها.
ووضع  الحضور أهم المشاكل التي تعاني منها المدينة أمام المحافظ أهمها (مشكلة
الصرف الصحي حيث يقوم الأهالي بصرفها علي مياه النهر مما يسبب حدوث أمراض للمواطنين بالإضافة لمشكلة رغيف الخبز – المرور-  الإنفلات الأمني و البطالة).
وعلق المحافظ علي مشكلة البطالة بأن هناك 13 مليون جنيه عجز بالموازنة يتم اقتراضهم كل شهرين من البنك لسداد مرتبات العقود المؤقتة علي مشاريع المحافظة الخاسرة .
ووعد محافظ الشرقية أنه في حالة إجراء مسابقة للتعيين ستكون بشروط موضوعية وعلنية تحت إشراف القوي السياسية والشعبية مؤكداً أنه لا توجد الآن غرف مغلقة ولا إقصاء لأحد ولا استثناءات .

 

أهم الاخبار