عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشديدات أمنية.. وغياب المتظاهرين بأسيوط

تشديدات أمنية
تشديدات أمنية

انتشر شباب من الاخوان المسلمين وبعض الأحزاب السياسية والمواطنون وحركة حازمون حول مقر حزب الحرية والعدالة وتعزيزات أمنية على مقراته بالرغم من عدم خروج تظاهرات بالمحافظة.

فيما شددت أجهزة الأمن بأسيوط من إجراءاتها حول مقرى جماعة الاخوان المسلمين والحرية والعدالة بوسط مدينة أسيوط بشارع المحافظة حيث انتشرت سيارات الأمن وضباط الشرطة في الشوارع المؤدية الى المقرين.

وعززت قوات الامن من اجراءاتها المشددة حيث انتشرت سيارات الامن المركزي، وتم ضع حواجز مرورية امام المبنى وفرض كردون أمني في الشوارع المؤدية الى مديرية الأمن منها شارع الهلالي وشددت الاجراءات ذاتها على المنشآت الحيوية بأسيوط وسجن اسيوط العمومي.
ومن جانبه، قال الحسيني لزومي امين شباب الحرية والعدالة بانهم ليسوا ضد التظاهر السلمي لانه حق يكفله القانون والدستور للجميع ولكنه يرفض التعدي على ممتلكات ومقدرات الشعب مشيرا الى انه تم اخطار مديرية الأمن لحماية المقار بمراكز المحافظة ضد أي تعد، بالاضافة لتواجد افراد من حزب الحرية والعدالة داخل هذه المقار مؤكداً على عدم خروجهم في مظاهرات مضادة لاظهار حجم المتظاهرين الحقيقي في الشارع الذي انحاز للشرعية والرئيس المنتخب.