رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إقبال كبير على المتنزهات بأسيوط

محلية

الاثنين, 20 أغسطس 2012 12:42
إقبال كبير على المتنزهات بأسيوطصورة ارشيفية
أسيوط - محمد ممدوح :

شهدت اليوم الإثنين الحدائق والمتنزهات خاصة حديقة الفردوس إقبالاً شديداً من المواطنين في اليوم الثاني من عيد الفطر المبارك فزاد عدد زوارها في اليوم الأول على 25 ألف مواطن.

وخرج آلاف المواطنين الى الحدائق والمتنزهات العامة والخاصة التي شهدت تطوير وإمدادها بشاشات عرض سينمائية بكافة النواحي ومسارح تعرض فيها فرق الموسيقى العربية والفنون الشعبية بالمجان احتفالاً بالعيد وكذلك

ملاهي للأطفال.
فيما تفقد جمال آدم السكرتير العام المساعد لمحافظة أسيوط المستشفيات والمخابز والحدائق العامة ومحطات البنزين, مشيرا الى تدخل اللواء السيد البرعي لدى رئيس الوزراء ووزير البترول لدعم المحافظة بالبنزين والسولار وتمت الموافقة على 130ألف لتر سولار و140 الف لتر بنزين للمساهمة في حل الأزمة اثناء العيد.
وأكد د.ممدوح وشاحي وكيل وزارة الصحة بأسيوط عدم تلقى غرفة عمليات المديرية أي إخطارات حول وجود حالات تسمم على مستوى المحافظة حتى نهاية اليوم الأول من العيد, مشيراً الى أنه تم المرور على جميع محال الفسيخ والرنجة وتم التأكد من سلامتها ولم يتم ضبط أي منتجات فاسدة منها .
وقال إنه تم المرور على جميع المستشفيات للتأكد من تواجد الأطباء وتوافر الأدوية بشكل كافٍ كما تم إلغاء جميع إجازات الأطباء والعاملين بالمستشفيات خلال أيام العيد .

 

أهم الاخبار