رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خطيب العيد بأسيوط يدعو المواطنين للتكاتف مع الرئيس

محلية

الأحد, 19 أغسطس 2012 20:14
خطيب العيد بأسيوط يدعو المواطنين للتكاتف مع الرئيس
أسيوط ـ محمد ممدوح :

حث الشيخ عبد الرحمن الرزاحي ،خطيب الإخوان المسلمين بساحة المجاهدين بمنطقه غرب البلد بمدينة أسيوط، على التكاتف والتعاون للمرور بمصر من هذه الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد، لأن هناك متربصين للثورة المباركة، ويريدون إجهاضها، و هناك الكثير من المخاضعين الذين ليس لهم رأي واضح.

و دائما متحولون ويعملون على نشر العبث والفتن لا يريدون لهذا الشعب الذي عانى منذ أكثر من ثلاثين عاما من الذل والمرض والفقر

والجهل والحياة ... جاء ذلك خلال خطبة العيد اليوم "الأحد" .
وأشار الخطيب إلي أن هناك مخططا لإسقاط الرئيس المنتخب الدكتور مرسي  وبصورة واضحة مشيراً إلى وقت إعلان الحكومة الجديدة، انقطعت المياه والكهرباء من معظم محافظات الجمهورية، وكأن هذا لون من ألوان العذاب تعبيراً على عدم الرضا من ذلك التشكيل الوزاري ـ على حد تعبيره .
واستنكر الرزاحي فشل الإدارات الأمنية وعدم قدرتها على تحمل المسئولية الذي أدى إلى وقوع ضربة رفح التي راح ضحيتها 16 جنديا من خير أجناد الأرض.
وطالب الخطيب المصريين جميعا بالوقوف وراء الرئيس المنتخب ومساعدته على تحقيق مطالب الثورة المجيدة والعمل على النهوض والبناء والتقدم وعدم الإنصات إلي من يريدون الوقيعة وإثارة الشائعات، والنظر إلى الأمام ووضع المصالح الشخصية وراء الجميع.
وأضاف الخطيب أن طاعة الله ورسوله ليست قاصرة على شهر رمضان فقط، ولكن لابد من المسلمين الاستمرار في العطاء والتصدق والصلاة والزكاة  طوال السنة ووصي الخطيب على الطاعة والتحلي بالصبر .

أهم الاخبار