رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الجيزة يشارك أيتام الأورمان فرحة العيد

محلية

الأحد, 19 أغسطس 2012 12:09
محافظ الجيزة يشارك أيتام الأورمان فرحة العيدمحافظ الجيزة أثناء زيارته لمستشفي بولاق الدكرور العام
كتب - رضا سلامة:

عقب أدائه صلاة عيد الفطر المبارك صباح اليوم بساحة مسجد مصطفى محمود بالمهندسين وسط الآلاف من المصلين وبحضور كافة القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة، قام الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة بزيارة جمعية الأورمان للأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة بالعجوزة، وقدم للأطفال التهنئة ومبالغ مالية باسم المحافظة وذلك فى حضور هالة الطودى وكيل وزارة الشئون الاجتماعية.

  وأكد المحافظ أن الجمعية تقدم الرعاية الكاملة لذوى الاحتياجات الخاصة والأيتام  وأضاف أن الجمعية تعد نموذجًا لقيمة التكافل الاجتماعى الذى يجب أن يسود المجتمع المصرى .
وأشار إلى أن ظروف هؤلاء الأطفال تتطلب منا جميعًا الوقوف معهم وتقديم كل الرعاية لهم من

أجل إعادة دمجهم فى المجتمع وأن المحافظة لا تدخر جهدًا فى تقديم كل الدعم الكامل لهذه الجمعيات العاملة فى هذا المجال .
ثم قام المحافظ بزيارة لمستشفى بولاق الدكرور العام حيث تفقد أقسام المستشفى منها الجراحة والنساء والمسالك البولية للاطمئنان على الرعاية الصحية التى تقدم للمرضى ووجه بتقديم كل سبل الرعاية لهم وقدم لهم التهنئة ومبالغ مالية باسم المحافظة .
كما قام الدكتور على عبد الرحمن بجولة تفقدية بأحياء المحافظة لمتابعة عمل المرافق العامة ومستوى النظافة بشوارع المحافظة.
وأكد المحافظ فى تصريحات له عقب
الجولة أن أجهزة المحافظة فى طوارئ طوال أيام عيد الفطر لتقديم كل الخدمات للمواطنين وتوفير كل سبل الراحة لهم من أجل قضاء إجازة سعيدة لهم مشيراً إلى أنه قرر إلغاء الإجازات لأجهزة المحافظة فى كافة القطاعات الخدمية. 
وبعد الانتهاء من الجولة، قام المحافظ بتفقد غرفة عمليات المحافظة بديوان عام المحافظة حيث أشار المحافظ إلى أن الغرفة تم إنشاؤها خصيصاً لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين خلال أيام العيد واطلع على دفتر أحوال الغرفة فى اليوم الأول من العيد والشكاوى الواردة إلى المحافظة على الخط الساخن 114 ووجه بسرعة حلها  .
كان المحافظ يرافقه اللواء أحمد سالم الناغى وكافة قيادات المحافظة التنفيذية قد أدوا صلاة عيد الفطر المبارك بساحة مسجد مصطفى محمود بالمهندسين حيث أمَّ المصلين فى صلاة العيد وقام بأداء الخطبة الدكتور عمر عبد الكافى .

أهم الاخبار