رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مرشد الإخوان يلقى خطبة العيد فى مطروح

د. محمد بديع يلقي
د. محمد بديع يلقي خطبة العيد في مطروح

تفاجأ صباح اليوم أهالى محافظة مطروح بتواجد المرشد العام للإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع بينهم فى صلاة العيد والذى قام بالخطبة فيهم عقب الصلاة داخل ساحة خاصة أعدتها جماعة الاخوان المسلمين لأداء صلاة العيد ولم يعلنوا عن وجود المرشد العام.

توافد أكثر من 2000 مصلٍ على الساحة وسط إجراءات أمنية مشددة وبحضور عدد من القيادات الأمنية على رأسهم مدير الأمن وقيادات الجماعة بمطروح.
وبدأ المرشد العام خطبته بتقديم التهنئة بالعيد لأهالى مطروح ولجميع المصريين وقال: إن مصر بلد الأمن والأمان ولابد أن يتكاتف الجميع من أجل نصرة دين الله، وعلينا دعم رئيسنا بقوة، ودورنا أن نقف أمام من ينال من أمن وكرامة مصر، وقال "لا يحيق المكر السيئ الا بأهله".
مشيرا إلى أننا جميعا مُلاك لمصر وجميعنا مسئولون عنها وأن دورنا هو الحفاظ عليها بكل الأشكال وبشتى الطرق.
وأكد بديع خلال الخطبة أنه لابد من الوقوف فى وجه من يعطل مصالح الناس ووصف المؤمن بأنه كالنخلة فائدتها لا تنقطع حتى ولو ماتت والخير مستمر ولا ينقطع وشدد على أننا لابد أن نقول كلمة الحق دائما

و أن من يخاف هو المعتدى على هذا الوطن وهذا البلد بسوء ومصر بلد الخير .
وأضاف أن مصر ستشهد أيام العزة والكرامة من جديد بعد أن عاشت سنوات الظلم والفساد وأن نصرة دين الله قادم وأن الله وهبنا رئيسًا يحمل كتاب الله وهذا ما لم تشهده أى دولة منذ سنوات والخير قادم بإذن الله
واستدل على ذلك بقوله إن محصول القمح ازداد هذا العام  6 أضعاف مما يؤكد أن شعب مصر شعب خير وعندما يصلح نيته لله يزيده خيرا ورزقا.
وفى النهاية قامت جماعة الإخوان بإعداد مسابقة للأطفال بمناسبة الاحتفال بالعيد وتم توزيع هدايا عليهم عن طريق القرعة عبارة عن مراوح ومكاوى كهربائية وثلاجات صغيرة لحفظ المياه وبعض الهدايا العينية.