رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حملات مكثفة على الأسماك المملحة بالمنيا

محلية

السبت, 18 أغسطس 2012 12:04
حملات مكثفة على الأسماك المملحة بالمنيااللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا
المنيا - أشرف كمال:

أكد اليوم اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا أنه تم تجهيز الحدائق والمتنزهات العامة لاستقبال كافة مواطنى المنيا والمحتفلين بالعيد، وأنه سيتم تقديم عروض فنية لعدد من الفرق التابعة لقصر ثقافة المنيا مجانا للمحتفلين وتكليف الوحدات المحلية بالإهتمام بأعمال رفع القمامة للحفاظ على المنظر الجمالى والحضارى للمدن  والمراكز فى إطار الاستعدادات للاحتفال بعيد الفطر المبارك.

وأشار الروبى إلى أن رؤساء الوحدات المحلية ومديرية الزراعة تتصدى لأى محاولات للتعدى على الأراضى الزراعية خلال إجازة عيد الفطر المبارك وإبلاغه للعمل على إزالتها فورا بالتنسيق مع الأجهزة المختصة .

وحذر الروبى رؤساء الوحدات المحلية من التهاون فى توفير اشتراطات الأمن والسلامة النهرية بالمعديات التى

تنقل المواطنين والتأكد من صلاحيتها ومراقبة الحمولات المقررة وعدم تكدس المواطنين عند الانتقال من الغرب إلى الشرق أو العكس.

وأوضح  دكتور مدحت  شكرى وكيل وزارة  الصحة أنه تم التنسيق مع عاصم عبد العزيز وكيل وزارة التموين بشن حملات مكثفة على محلات بيع الأسماك المملحة واللحوم المجمدة للتأكد من صلاحيتها للاستخدام الآدمى كما تم تكليف مديري المستشفيات بتجهيزها وتحديد الأطقم الطبية وتوفير جميع الأدوية الخاصة بأقسام الطوارئ وسيارات الإسعاف لاستقبال الحالات العاجلة والطارئة.

أهم الاخبار