رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

414ألف جنيه "عيدية" لأيتام كفر الشيخ

محلية

السبت, 18 أغسطس 2012 09:53
414ألف جنيه عيدية لأيتام كفر الشيخ
كتب - مصطفى عيد واشرف الحداد:

قرر المهندس حافظ عيسوي، سكرتير عام محافظة كفر الشيخ والقائم بمهام المحافظ صرف 414 ألف جنيه عيدية لأيتام جمعية الإيمان لكفالة الأيتام بكفرالشيخ بواقع 300 جنيه لكل أسرة يتيم من أيتام الجمعية البالغ عددهم 1379على أن يتم الصرف فور انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

جاء ذلك خلال حضوره حفل الإفطار السنوى والذى تقيمه جمعية الإيمان لكفالة الأيتام بكفرالشيخ للعام الثامن على التوالى باستاد كفر الشيخ بحضور القيادات التنفيذية والشعبية والمتبرعين والإعلاميين.
كما قامت الجمعية التى تعد من أنشط الجمعيات الخيرية بكفرالشيخ نظرا لأنها تسير بخطوات ثابتة فى تحقيق اهداف الجمعية من رعاية وكفالة الايتام فى منازلهم ومن خلال إقامة مجمع الأيمان الخيرى من 6 طوابق بحى القنطرة كما انها أقامت مدافن الصدقات لغير القادرين . 
كما قامت جمعية الايمان بصرف مبلغ

21 الف جنيه لعدد14عروسة من المقبلات على الزواج من الايتام مساهمة في تجهيزهن بواقع 1500 جنيه لكل عروسة.
وتسلمت الامهات الشيكات الخاصة باولادهن وهن وفاء راشد مرسى عبد الله، إكرام محمود عبد الله هليل، استرضينا السعيد محمد أبو والى، سعاد محمود السيد سلامة، إلهام الشوادفى على عوض، باتعة عبد القادر أحمد عبد الهادى، شافية أحمد محمد أحمد، صباح على إبراهيم عبادى، نبيلة نبيل محمد رمضان، بسيمة محمد السيد النعمانى، صفاء صلاح الدين محمد الخميسى، هدوة عبد المجيد على قطب، اعتماد على محمد الجربيد، فاطمة إسماعيل الشناوى.
وأكد محمد عبدالرحمن رئيس مجلس الادارة أن الجمعية تكفل 1379اسرة يتيم من أيتام محافظة كفر الشيخ بتقديم
الكفالات الشهرية كما تقوم بصرف كسوة العيد والادوات المدرسية كما تساهم كل عام فى زفاف اليتيمات .
واضاف محمد السيد حسين مدير الجمعية أن الجمعية قامت بعقد بروتوكول تعاون مع جمعية الشارقة الخيرية بدولة الامارات لكفالة 1091يتيما بتقديم الكفالات الشهرية بقيمة 200 جنيه لكل يتيم من ايتام الجمعية والمساهمة فى كسوة العيد.
جدير بالذكر أن جمعية الشارقة الخيرية بدولة الامارات قامت بالمساهمة فى كسوة العيد لايتام الجمعية بمبلغ 82 الف جنية وبحضور ظريف امين الضبع مندوب جمعية الشارقة فى مصر كما ساهمت فى تكريم حفظة القران الكريم بمبلغ 11 الف جنيه ودعم الجمعية بمبلغ 13 الف جنيه لحفل الافطار السنوى.
وأكد ظريف الضبع ان جمعية الشارقة تكفل 35 الف يتيم على مستوى العالم وتخص جمعية الايمان بعدد 1091 يتيما, واشار إلى أن العقيد حسين جنيدى عضو مجلس ادارة الشارقة والمشرف العام على قسم الايتام قرر دعم الجمعية بمبلغ 106 الف جنيه خلال شهر رمضان لادخال البسمة على شفاه الايتام ومدهم بالسلع الغذائية وكسوة العيد.

 

أهم الاخبار