رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجيزة: نحتاج 270 مليون جنيه لإنهاء مشروعات الشرب

محلية

الجمعة, 17 أغسطس 2012 11:44
الجيزة: نحتاج 270 مليون جنيه لإنهاء مشروعات الشربد. علي عبدالرحمن محافظ الجيزة
كتب - رضا سلامة:

كشف الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن إجمالى ما تحتاجه المحافظة العام المالى الحالى يصل إلى 270 مليون جنيه لإنجاز العديد من مشروعات مياه الشرب المقامة حالياً وتحتاج إلى اعتمادات إضافية للانتهاء منها.

وأضاف المحافظ أن محطة مياه العياط والتى انتهت المرحلة الأولى منها تحتاج إلى 20 مليون جنيه لاستكمال المرحلة الثانية منها حتى تدخل الخدمة ومن شأنها توفير مياه الشرب النقية لكافة قرى مركز

ومدينة العياط.
جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده المحافظ مع عدد من أهالى قرية الرقة الغربية الذين طالبوا بتوفير مياه الشرب والصرف الصحى لدراسة اقتراح لأهالى القرية.
وأكد الدكتور على عبد الرحمن أنه تمت مخاطبة الدكتور عبد القوى خليفة وزير مرافق مياه الشرب والصرف الصحى لدراسة اقتراح لأهالى قرية الرقة الغربية بمركز ومدينة العياط والتى
تعانى من ضعف شديد وانقطاع مستمر لمياه الشرب بتوصيل خط مياه نقية من محطة مياه طامية القريبة من القرية لتغذيتها والقرى المجاورة لها بمياه الشرب.
وقال المحافظ إنه فى حالة الموافقة على توصيل خط المياه سيستفيد منه قرى جرزا وكفر جرزا والقطورى والزاوية والبرغوتى وباجة الشيخ والعزب التابعة لهذه القرى.
كان عدد من أهالى قرية الرقة الغربية قد طالبوا مقابلة المحافظ اعتراضاً منهم على عدم توفير مياه الشرب بالقرية على الرغم من وجود محطة قريبة منهم وهى محطة مياه طامية وطالبوا بتوصيل خط من المحطة للقرية.

أهم الاخبار