رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. محافظ أسيوط يكرم أوائل الثانوية العامة

محلية

الخميس, 16 أغسطس 2012 12:33
بالصور.. محافظ أسيوط يكرم أوائل الثانوية العامةالمحافظ يكرم الأوائل
أسيوط ـ محمد ممدوح :

منح اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط دروع المحافظة للتميز لأوائل الثانوية العامة ومديري المدارس التي تخرجوا منها بهدف تأصيل قيمة التفوق والريادة والتميز لدي طلبة وقيادات التعليم بالمحافظة.

جاء ذلك في الاحتفالية التي نظمتها المحافظة بحضور إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم ورفعت كتبى مدير إدارة اسيوط التعليمية وأولياء أمور وأهالى الأوائل.
وقال المحافظ خلال لقائه بالأوائل إن الوطن ينتظر المثابرين والمتفوقين أمثالهم منوهاً أن تعبير الانتماء للبلاد يأتي عبر الإخلاص في رسالة العمل والعلم باعتبارهما ركيزة النهضة.
وأعرب اللواء السيد البرعي، خلال حواره مع الطلبة المتفوقين عن سعادته وفخره برؤيتهم الواضحة للمستقبل وشخصياتهم المتميزة، مؤكداً أن قطاع التعليم

يحتاج الكثير من الجهد ومعولاً تفوق الطلبة لجهود أولياء أمورهم، وفي الوقت ذاته إخلاص أبنائهم، مشيراً إلي اهمية دور المدرسة الأصيل في بناء الشخصية وتنمية المعرفة لدي الطلبة بأعتبارها ضرورة للنجاح في العمل والحياة.
وتقدم إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط بخالص شكره وتقديره لجهود اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط وحرصه على تكريم الطلبة منذ اليوم الأول لإعلان نتائج الاوائل والذي حال دونه سفر معظم الأوائل خارج محافظتهم وهو ما اضطر المحافظة لتأجيل الاحتفال للأسبوع الماضي وحال دون تنفيذه التزام المحافظ
بالحداد الرسمي وحزنه للأحداث المؤسفة في سيناء.
وفي نهاية الاحتفال منح اللواء السيد البرعي دروع المحافظة للتميز للطلاب إسراء سعيد أحمد أبو ضيف المركز الأول على مستوي الجمهورية علمي رياضيات وأحمد محمد سيد الحاصل على المركز الثاني على مستوي الجمهورية علمي علوم وأحمد جمال عبد النعيم الحاصل على المركز الاول على مستوي الجمهورية أدبي بينما تسلم درع التميز والد ووالدة ريم أحمد رجاء فرغلي الحاصلة على المركز التاسع في المجال الآدبي لظروف سفرها.
وعلى جانب آخر، منح محافظ أسيوط دروع المحافظة لمديري المدارس التي تخرج منها أوائل الطلبة وهم محمد شريت مدير مدرسة الثانوية بنات وشادية شوقي عبد السميع مدير مدرسة السلام لغات وخالد ياسين عن مدرسة دار حراء والأخيرة تخرج منها اثنان من أوائل الثانوية العامة وهما الثاني علمي علوم والأول أدبي على مستوي الجمهورية.

 

أهم الاخبار