رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بلاغ يتهم مسئولين بالتعليم ومحافظة كفر الشيخ بالتزوير

محلية

الأربعاء, 15 أغسطس 2012 20:10
بلاغ يتهم مسئولين بالتعليم ومحافظة كفر الشيخ بالتزوير
كفرالشيخ – أشرف الحداد ومصطفي عيد:

قدم اليوم الأربعاء، عدد من المعلمين المنقطعين عن العمل ببلاغ إلي المستشار أحمد مندور المحامي العام لنيابات كفر الشيخ ضد كل من: أحمد .ا . ا مدير التعليم الفني بالمديرية وعبد القادر . ب المدير المالي وجمال . ع مدير شئون العاملين يتهمونهم بالتزوير في كشوف المعلمين العائدين للعمل بعد الانقطاع.

وأكد فراج العراقي السعيد وعفاف إسماعيل وزكريا معوض البسطويسي وأحمد عبد الباسط

جابر المتقدمين بالبلاغ نيابة عن زملائهم وعددهم 270 أنهم فوجئوا بالمسئولين بالتربية والتعليم والمحافظة بالاشتراك مع أشخاص آخرين بالتزوير والتلاعب في كشوف المعلمين الذين ليس لهم الحق في العودة ومحو الأسماء وإدراج أسماء أخري لم يسبق لهم العمل بالتعليم وقبول إفادات مزورة توضح علمهم بها، وهم مجرد أشخاص أتوا بهم من الشارع
لوجود قرابة ومحسوبية وأشياء أخري، وبيّن مسئولو التربية والتعليم بالإضافة اشتراك بعض السماسرة في تسهيل أعمال التزوير.
وكانت "الوفد" قد حصلت علي إفادات مختومة علي بياض من بعض المدارس لبيعها لمن يرغب في التقدم إلي كشوف المعلمين المنقطعين وأخري محررة بأسماء سكرتير عام المحافظة ومدير أمن المحافظة بأنهم كانوا يعملون معلمين بالحصة في بعض المدارس مما يثبت فسادا وخللا في المنظومة التعليمية بكفر الشيخ.
ومن جانبه، قام رئيس النيابة الكلية بفتح التحقيق في الشكوى المقدمة للمحامي العام لاتخاذ الإجراءات القانونية حول واقعة التزوير.

أهم الاخبار