رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استعدادات لعيد الفطر..

إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات بورسعيد

محلية

الأربعاء, 15 أغسطس 2012 13:20
إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات بورسعيداللواء أحمد عبدالله محافظ بروسعيد
بورسعيد – عبد الرحمن بصلة ومحمد مسعد :

عقد اللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد اجتماعا موسعا مع كافة رؤساء المصالح والأحياء والهيئات الخدمية لمناقشة الاستعدادات الخاصة باستقبال عيد الفطر المبارك وتجهيز غرف عمليات بكافة المصالح الخدمية والأحياء لتلقي شكاوي المواطنين ومتابعة سير العمل بالمرافق العامة والخدمية.

كما قرر أيضاً تشكيل عدد من اللجان المشتركة تضم ممثلين لمديريات التموين والصحة والطب البيطري والمرور وشرطة المرافق والكهرباء والأوقاف لتوفير جميع الخدمات للمواطنين.
وطالب رجال المرور بالتواجد بالاماكن التي يحدث فيها تكدس لتحقيق السيولة المرورية في محيط المعدية وشارع طرح البحر كما كلف مدير الأمن بتكثيف التواجد الشرطي طوال أيام العيد لمنع حدوث التجاوزات والتعامل بصورة طيبة مع المواطنين لعودة الثقة مرة أخرى.
وشدد المحافظ على ضرورة توفير جميع السلع التموينية والاستهلاكية والمواد الغذائية للمواطنين مع تكثيف جميع الجهود لضبط الأسواق ومراقبة

الأسعار.
بينما أكد الدكتور حلمي العفني وكيل وزارة الصحة المحافظة على استعداد كافة أجهزة المنظومة الطبية داخل المحافظة لاستقبال عيد الفطر وإعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات لاستقبال أي حالات مرضية وتوفير الأدوية والأمصال للتعامل بسرعة مع أي حالة لعلاج حالات التسمم الناتجة من تناول الأسماك المملحة .
وأشار إلى أن هناك تعليمات واضحة من المحافظ بشأن تواجد كافة الأطباء وأطقم التمريض طوال أيام العيد وكذلك أطباء الاستقبال ووعد المحافظ بالحفاظ علي الاستقرار داخل المستشفيات عن طريق زيادة قوات التأمين لمواجهة مظاهر البلطجة.

أهم الاخبار