رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حفل تكريم 31 متفوقا من أبناء الجمعيات الأهلية بالفيوم

محلية

الأربعاء, 15 أغسطس 2012 12:39
حفل تكريم 31 متفوقا من أبناء الجمعيات الأهلية بالفيومالمهندس أحمد علي أحمد محافظ الفيوم في حفل التكريم
الفيوم - سيد الشورة:

شهد المهندس "أحمد على أحمد" -محافظ الفيوم- مساء الثلاثاء حفل تكريم أوائل الشهادتين الإعدادية والابتدائية والمتفوقين من أبناء الجمعيات الأهلية والذي نظمته جمعية رعاية الطلبة بالفيوم.

حضر الاحتفال وكيل وزارة التربية والتعليم و"محمود الشاذلي" وكيل وزارة التضامن الاجتماعي و"محمد السلك" رئيس مجلس

إدارة جمعية رعاية الطلبة و"عبد الفتاح وافى" نائب رئيس مجلس الإدارة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وحشد كبير من أولياء الأمور.
أشار "محمد السلك" رئيس مجلس
إدارة جمعية رعاية الطلبة أننا نحتفل اليوم بتكريم 31 طالبا من أوائل الشهادتين الإعدادية والابتدائية والمتفوقين من أبناء الجمعيات الأهلية بواقع 6 طلاب من الأوائل على مستوى المحافظة و19 طالبا من المتفوقين من جمعيات "شفيع" وجمعية "تحسين الصحة" بعائشة حسنين وجمعية "الرعاية الاجتماعية" بالحادقة لتكريمهم وتشجيعهم على مواصلة التفوق لخدمة الوطن.

وأضاف أن الجمعية تقوم بأعمال متنوعة لخدمة الطلاب منها تسديد المصروفات المدرسية وتنظيم رحلات بأجور رمزية ومساعدة الطلاب فى المناسبات والأعياد الدينية وغيرها.
وقدم  المحافظ االتهنئة للطلبة المتفوقين وأولياء الأمور والمعلمين الذين شاركوا في صنع التفوق، وأشار إلى أن الاهتمام بالعلم والقوى البشرية أساس تقدم الشعوب وعمودها الفقري مشيرا إلى أهمية التكاتف والتعاون بين الجميع للمضي قدما نحو الاستقرار والتقدم المنشود، وقرر المحافظ تزويد المكآفات المادية بمبلغ خمسين جنيها لكل طالب من المتفوقين.
وفي نهاية الحفل قام المحافظ ومرافقوه بتكريم الطلبة المتفوقين بمنحهم شهادات تقدير ومبالغ بواقع 100 جنيه للطالب الابتدائي و150 جنية للطالب الإعدادي.

أهم الاخبار