رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهالى السويس يطالبون رئيس الأركان بإسقاط الأحكام العسكرية

محلية

الثلاثاء, 14 أغسطس 2012 21:58
أهالى السويس يطالبون رئيس الأركان بإسقاط الأحكام العسكريةاللواء أركان حرب صدقى صبحى
السويس - عبدالله ضيف:

رحب المواطنون بالسويس بترقية اللواء أركان حرب صدقى صبحى سيد قائد الجيش الثالث الميدانى إلى رتبة الفريق وتعيينه رئيسا لأركان القوات المسلحة المصرية.

وأكد المواطنون بالسويس معرفتهم بمقدرة وكفاءة اللواء صدقى صبحى على قيادة الجيش المصرى وإعادة تنظيمة وزيادة قوته وسرعة وتعويض أى فارق فى موازين القوى قد يكون العدو الإسرائيلى قد استغله

خلال انشغال المجلس العسكرى المنحل بالأمور السياسية بالاضافة إلى إنسانيته ومصدقيته وحبه للمواطنين وحرصه على سماع مشاكلهم والعمل على حلها.
وطالب المواطنون بالسويس من الفريق صدقى صبحى إعادة النظر فى عشرات الاحكام العسكرية التى صدرت ضد مدنيين فى العديد من محافظات الجمهورية والعمل على
إسقاطها ومنهم العديد من المواطنين بالسويس الذين القت الشرطة العسكرية القبض فى عدد من المظاهرات السلمية وإحالتهم الى المحاكمة العسكرية .

وأشار المواطنون إلي أنه قد يكون موقف قائد الجيش الثالث كان صعبا عند القبض على هؤلاء المواطنين ومحاكمتهم نتيجة تشدد المجلس العسكرى المنحل إلا أنه صار الآن قائدا كبيرا والمسئول الثانى فى الجيش المصرى ويسعى لوضع أسس جديدة تعمق شعار "الجيش والشعب ايد واحدة " لنهضة مصر وإعادة ريادتها.

أهم الاخبار