عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعادة انتخاب عميد تربية بنها غدًا

بوابة الوفد الإلكترونية

يخوض غدًا كل من الدكتور أبو السعود محمد أحمد، عميد كلية التربية جامعة بنها الحالي ورئيس مجلس أمناء التعليم بالقليوبية، والدكتور أشرف عبد القادر وكيل الكلية للدراسات العليا جولة الإعادة بانتخابات العمادة بكلية التربية ببنها.

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات العمادة بكلية التربية ببنها برئاسة الدكتور السعيد الجندى اليوم نتائج فرز الأصوات، وحصل د. أبو السعود محمد عميد الكلية الحالى ورئيس مجلس أمناء التعليم بالقليوبية على 63صوتا فى مقابل 68صوتا حصل عليها الدكتور أشرف عبد القادر وكيل الكلية للدراسات العليا.
وكانت عمليات التصويت قد شهدت إقبالاً شديدًا من أعضاء هيئة التدريس والمعيدين والبالغ عددهم 140 عضو هيئة تدريس و100 معيد وسط معركة شرسة بين المرشحين لتولى منصب العمادة.
وقررت اللجنة المشرفة على الانتخابات إرجاء عمليات التصويت لانتخاب عميد جديد للكلية من بين أربعة مرشحين هم الدكتور أشرف احمد عبد القادر والدكتور ابو السعود محمد احمد والدكتور هشام عبد الرحمن الخولى والدكتور محسوب عبد الصادق على

لحين اكتمال النصاب القانونى لبدء عمليات التصويت والمتمثل فى حضور 60%من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والبالغ عددهم 140 عضو هيئة تدريس اضافة الى ما يقرب من 100 معيد بالكلية.
وأكد الدكتور أشرف شمس الدين، العضو القانونى، أن رئيس الجامعة الدكتور على شمس الدين قرر تشكيل لجنة للإشراف على الانتخابات مكونة من كل من الدكتور السعيد الجندى والدكتور أشرف شمس الدين ممثلا قانونيا والدكتور كمال اسماعيل والدكتور سليمان رجب، مشيرا الى أن عملية التصويت كان من المقرر بدؤها فى التاسعة صباحا إلا أن عدم اكتمال النصاب حال دون ذلك وتم ارجاء التصويت لمدة ساعتين لحين اكتمال النصاب .