عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قرعة علنية لتسليم خطابات 2883 وحدة سكنية بأكتوبر

بوابة الوفد الإلكترونية

أجرت محافظة الجيزة ظهر اليوم الأحد قرعة إلكترونية لتخصيص 2883 وحدة سكنية بالمرحلة الثانية من مشروع إسكان الشباب بالمحافظة، من إجمالي 3264 وحدة سكنية والتي تم تسليم خطاباتها للحاجزين على أن يتم الانتهاء من المرافق لتكون جاهزة للسكن والإقامة خلال فترة 6 شهور من الآن بعد الانتهاء من مرافقها.

وقال المهندس إبراهيم فرج مدير مديرية إسكان الجيزة إن القرعة حددت وحدة كل حاجز في العمارة التي سيكن بها، مشيرا إلي المشروع مقام على مساحة 56 فدانا، ونسبة الانجاز بلغت 91%، ويبلغ عدد العمارات الى 118 عمارة.
وأضاف فرج: إن الوحدات السكنية سيتم تسليمها للمواطنين بدءا من أغسطس المقبل وحتى بداية يناير المقبل، موضحا أن المشروع يتكون من 118 عمارة سكنية بتكلفة 177 مليون جنيه. 
وأكد فرج أن باقي الوحدات السكنية بالمشروع سيتم إجراء القرعة عليها عقب انتهاء بنك الإسكان وتعمير

من فحص أوراق المتقدمين منذ 3 أشهر، مشيرا إلى أن عدد الشركات التى قامت المشروع 9 شركات.
وشارك في إجراء القرعة العلنية كل من اللواء محمد الشيخ السكرتير العام لمحافظة الجيزة ورئيس اللجنة، والمهندس إبراهيم فرج مدير مديرية الإسكان والمرافق، وخالد مغربى رئيس قطاع الشئون الإدارية، وممثلى بنك الإسكان والتعمير.
كان قد صدر قرار رقم 2332 لاجراء قرعة التسكين الزى سبق لهم الفوز بقرعة الوحدات السكنية ضمن المرحلة الثانية ، وتمت القرعة على أن يحصل المستفيد على وحدته السكنية وفقا للترتيب الزى تم عبر القرعة الألكترونية بطريقة عشوائية.