رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميت نما تقطع الطريق الزراعى بسبب انقطاع الكهرباء

قطع طريق (صورة أرشيفية)
قطع طريق (صورة أرشيفية)

قطع عدد كبير من أهالى قرية ميت نما بشبرا الخيمة طريق (القاهرة – الإسكندرية) الزراعى السريع، وخط السكة الحديد أمام القرية لمدة 4 ساعات، احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي، مما تسبب في تلف الأجهزة الكهربائية، وتوقف عمل المخابز بالقرية، وانتشار الرعب والبلطجية بسبب ظلام الشوارع.

تلقى اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية، إخطارا بالواقعة، وانتقل على الفور اللواء محمد القصيري، مدير المباحث الجنائية، وتم تهدئة المواطنين، وإعادة فتح الطريق مرة أخرى.
وتوصلت التحريات إلى أن أهالى القرية تجمهروا بسبب الانقطاع المستمر للكهرباء، وقطعوا طريق القاهرة – الزراعى، احتجاجا على قطع التيار الكهربائي بشكل يومى، رغم شدة حرارة الجو والصيام، وقاموا بقطع الطريق الزراعى السريع فى الاتجاهين، مما أدى إلى وقف حركة المرور

تماما فى الاتجاهين، مانعين الأهالى من الانتقال إلى ذويهم فى الأقاليم والمحافظات.
وأدى توقف الطريق إلى حدوث مشادات كلامية بين ركاب السيارات وأهالى القرية، بالإضافة إلى شلل الحركة المرورية ولجوء أصحاب السيارات للسير فى الطريق المخالف للوصول للطريق الدائرى، بالإضافة إلى أن الركاب قاموا بالنزول من السيارات والسير على أقدامهم للوصول لأقرب مكان لاستقلال مواصلة اخرى.
فيما استمر انقطاع التيار الكهربائى ومياه الشرب بعدد من قرى المحافظة وهدد الأهالى بعدم دفع فاتورة الكهرباء حتى تنتظم الخدمة.