رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم وغدا..

إعادة فتح مكاتب التنسيق لاختبار القدرات

محلية

السبت, 11 أغسطس 2012 07:11
إعادة فتح مكاتب التنسيق لاختبار القدراتمكتب التنسيق

قرر مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد اليوم إعادة فتح باب التقدم لاختبارات القدرات فى الكليات التى تتطلب إجراء اختبارات القدرات "التربية الفنية والموسيقية والرياضية والفنون الجميلة والفنون التطبيقية والتربية النوعية شعبة الفنون"،  ويواصل عمله غداً، الأحد.

وكان المهندس أحمد عبد العزيز، المشرف على التنسيق، قد قال: إن الوزارة من منطلق حرصها على مصلحة الطلاب قررت إعادة فتح إجراء هذه الاختبارات، وذلك بناء على رغبة الطلاب الذين تخلفوا عن التقدم

فى المرتين السابقتين، الأولى التى كانت قد بدأت أول يوليو، واستمرت لمدة أسبوع كامل، والثانية التى كانت الأسبوع الماضى.
وعلى الطلاب من جميع الشعب العلمية والشعبة الأدبية الراغبين فى الالتحاق بإحدى هذه الكليات الحصول على بطاقة الاختبارات من أماكن استخراجها الموضحة.
وتستخرج البطاقات يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثالثة بعد الظهر خلال المدة المحددة، وذلك
ببطاقة رقم جلوس الطالب فى امتحان الثانوية العامة للاطلاع عليها وختمها، مع تقديم صورة منها، وعلى الطلاب الالتزام بالمواعيد المقررة لأداء الاختبارات، وسوف يخطر بها الطالب من مكتب التنسيق وفروعه، ولن يسمح لأى طالب بتأدية هذه الاختبارات بعد انتهاء المواعيد المعلنة للاختبارات.
والأوراق المطلوبة، هى رقم جلوس الطالب فى الثانوية العامة وصورة منه لكل نوع قدرات، وعدد (2) صورة شخصية بالنسبة للراغبين فى أداء اختبارات قدرات التربية الرياضية، كما يصرف دليل القدرات للطالب مرة واحدة، حتى وإن رغب الطالب فى أداء أكثر من اختبار للقدرات أو حتى كل الاختبارات.

أهم الاخبار