رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تظاهرة بالإسماعيلية احتجاجًا على إعادة فتح ملهى

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تظاهر العشرات من قاطنى شارع السلطان حسين بوسط مدينة الإسماعيلية أمام الملهى الليلي كنج ادوارد عقب صلاة الجمعة احتجاجا على إعادة فتحه مرة اخرى وإعادته للعمل .

واكدوا أن هذا الملهى يتردد عليه العشرات من الخارجين عن القانون والنساء سيئات السمعة يوميا مما يتسبب فى تضرر أهالى المنطقة من المترددين عليه.
وطالب سكان المنطقة محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن ووزارة السياحة بالتدخل الفوري بوقف ترخيص وإعادة بناء هذا المكان حفاظا على سكان وأهالي المنطقة من المشاجرات المستمرة بهذا المكان التى يستخدم فيها الأسلحة النارية .

وكان منذ 5 شهور قد نشبت مشاجرة دامية بين بعض الخارجين عن القانون التي أدت إلى قيام بعض البلطجية بإشعال النار فيه مما ادى الى مصرع سيدة اثر تفحمها واصابة 3 آخرين بطلق نارى " خرطوش " وهم كل

من عصام غريب – 30 سنة موظف بنيابة تنفيذ الأحكام ومقيم بحى السلام مصاب بخرطوش بالرأس والكتف الايمن وعبد الله السيد – 27 سنة صاحب محل ملابس ومقيم بالمنطقة الخامسة ومصاب بطلق خرطوش فى الوجه وخالد زين العابدين – 18 سنة ومقيم بعرايشية مصر وصاحب محل سمك ومصاب بطلق خرطوش فى الكتف وتدمير المكان بأكمله.

وطالبوا اللواء جمال امبابي محافظ الإسماعيلية واللواء محمد عيد مدير الأمن بعدم السماح لصاحب هذا الملهى بإعادة فتحه مرة اخرى والذى يتردد عليه البلطجية والخارجون عن القانون.