رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حملات مكثفة على الأسواق بالقاهرة قبل العيد

محلية

الجمعة, 10 أغسطس 2012 11:31
حملات مكثفة على الأسواق بالقاهرة قبل العيدصورة أرشيفية
كتب - سامى الطراوى:

في إطار استعدادات محافظة القاهرة لاستقبال عيد الفطر المبارك تنظم مديريات الطب البيطري والشئون الصحية والتموين حملات مكثفة على الأسواق والمحال التجارية للرقابة على المعروض السلعي والتأكد من صلاحيته للاستهلاك الآدمي.

وتستمر الحملات في الفترة من 12 إلى 29أغسطس بالتعاون مع إدارة شرطة المرافق والجهات الأمنية المختلفة ورؤساء الأحياء.
وكان اللواء تيسير مكرم نائب المنطقة الجنوبية قد عقد اجتماعاً تنسيقياً مع د. سعاد الخولي مدير الطب البيطري ود. أيمن رجب مدير الشئون الصحية وم. محمود عبد العزيز مدير

التموين لوضع خطة يتم تنفيذها بدقة لإحكام السيطرة والرقابة على الأسواق في كافة أحياء ومناطق القاهرة في فترة ما قبل وأثناء عيد الفطر المبارك.

ومن جانبها، أكدت د. سعاد الخولي مدير مديرية الطب البيطري أنه سيتم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين الذين يمكنهم الاتصال بالأرقام (23646120–23649474– 25317887– 23646189) للإبلاغ عن أي مشكلات أو قصور في تأدية الخدمات.
وتابعت: كما تقرر تكثيف حملات

مكافحة الكلاب والقطط الضالة حول ساحات الصلاة التي ستقام بها صلاة العيد والمساجد الرئيسية والحدائق والمتنزهات التي يكثر تواجد المواطنين بها خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، وتشديد الرقابة على المطاعم ومحلات الجزارة والأسواق وثلاجات حفظ اللحوم والدواجن والأسماك.
وأعلن م. محمود عبد العزيز مدير
مديرية التموين أنه سيتم تعديل مواعيد إنتاج الخبز لتعود مرة أخرى إلى مواعيد ما قبل حلول شهر رمضان لتوفير الخبز خلال ساعات اليوم مع المتابعة المستمرة من كافة الأجهزة التموينية، كما تقرر السماح لبعض المخابز بالإجازات للظروف الطارئة للقيام بأعمال الصيانة بما لا يزيد على10% من إجمالي عدد المخابز.

 



 

أهم الاخبار