رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

برلمانى سابق يناقش مشكلة الصرف الصحى بالإسكندرية

محلية

الخميس, 09 أغسطس 2012 20:10
برلمانى سابق يناقش مشكلة الصرف الصحى بالإسكندريةاسامة الفولى محافظ الاسكندرية
الاسكندرية - أميرة عوض:

أكد أحمد جاد البرلمانى السابق والقيادى بحزب الحرية والعدالة أن هناك عددا من الاحياء فى محافظة الإسكندرية تعانى من مشاكل فى شبكة الصرف الصحى أبرزها حى العجمى والعامرية والجمرك وحى المنتزة وبالأخص ريف المنتزة وقرى ابيس.

وأوضح  أنه جار العمل الآن من قبل إدارات الاحياء للانتهاء من مشاكل الصرف الصحى بالمحافظة وبالأخص المناطق التى تعانى بشكل كبير.

جاء ذلك عقب اجتماع جاد مع اللواء على عرفه نائب المحافظ والقائم باعمال محافظ الاسكندرية

وبحضور مسؤولى شركة الصرف الصحى ورؤساء الادارات المحلية والتنفيذية الى جانب مندوبى الجهاز التنفيذى لمشروعات الصرف الصحى لوضع حلول لمشاكل البنية التحتية والصرف التى تعانى منها محافظة الاسكندرية.
واشار "جاد" إلي أن هذا الاجتماع هو الثانى لمناقشة المشكلة وياتى لمتابعة القرارات التى اتخذت فى الاجتماع الذى عقد الاربعاء الماضى فضلا عن تقديم كشوف بالمشاكل والمناطق المتضررة فى كل حى.
وقال  "جاد " انه تم الاتفاق على توزيع خطط الصيانة الدورية والمعدات اللازمة على كل حى بالاسكندرية للانتهاء من حالة المركزية التى تعوق التعامل مع المشاكل بشكل سريع وقد تم الاتفاق على الانتهاء من هذه القرارات خلال الاسبوع القادم ، واضاف انه تم التنسيق مع الجهاز التنفيذى لمشروعات الصرف الصحى على تمويل المشروعات المقدمة من رئيس حى العجمى.
واوضح انه تم الاتفاق مع ادارة شركة الصرف الصحى على ارسال سيارتين لرفع المياة المتواجدة بمنطقة مساكن الكيلو 26 بحى العامرية وستتواجد على مدار الساعة لحين الانتهاء من البيارتين المقرر حفرهما بتكلفة 8 ملايين جنيه.

أهم الاخبار