رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"دا سيلفا" بمكتبة الإسكندرية.. السبت

محلية

الخميس, 09 أغسطس 2012 18:22
دا سيلفا بمكتبة الإسكندرية.. السبت مكتبة الإسكندرية
الإسكندرية – أميرة عوض:

يستقبل  برنامج "شباب من أجل

بيئة مستدامة وفهم أفضل"، والذي تنظمه إدارة المستشارين بمكتبة الإسكندرية، الساعة الواحدة ظهر يوم السبت القادم، عرضا تقديميا بعنوان "دا سيلفا"، والذي يتحدث عن لولا دا سيلفا؛ رئيس البرازيل الخامس والثلاثين، ويقدم هذا العرض الطالبة روان محمد.

ويعقب  العرض التقديمي عرض آخر يقدمه الطالب محمد خافظ عن "ظاهرة حيوانات الشارع". ويدير اللقاء الدكتور صلاح سليمان؛ مستشار مدير

مكتبة الإسكندرية.

ويقدم الدكتور يوسف رمضان فراج خلال لقاء برنامج "رابطة شباب الصفوة" الساعة الواحدة ظهر يوم الأحد القادم الموافق 12 أغسطس، عرضا تقديميا بعنوان "نانو تكنولوجي في علم الصيدلة"، كما تقدم الطالبة دينا خاطر عرض آخر بعنوان "فرص العمل في كلية الصيدلة".

يذكر أن مكتبة الإسكندرية تنظم برنامج "شباب من أجل

بيئة مستدامة وفهم أفضل" منذ عام 2002 إيمانًا منها بأهمية حث الشباب على الاهتمام بالبيئة، وتشجيعهم على التفكير العلمي وبناء قدراتهم، كما يهدف إلى رفع قدرات الطلاب وتوعيتهم بماهية التعلم الذاتي، ويسعى إلى تحقيق هذه الأهداف من خلال اجتماعات دورية تعقد بمكتبة الإسكندرية كل أسبوع، ورحلات ميدانية.

وتتبنى مكتبة الإسكندرية منذ عام 2006 برنامج رابطة شباب الصفوة الموجه إلى شباب الجامعة، ويهدف إلى تبادل الخبرات البيئية والعلمية بين الشباب من خلال اللقاءات الأسبوعية وورش العمل والزيارات الميدانية وغيرها من الأنشطة.

 

أهم الاخبار