رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مبنى جديد لطب أسنان المنصورة

مبنى جديد لطب أسنان المنصورة

تبدأ كلية طب الأسنان بجامعة المنصورة استخدام المبنى الجديد الأسبوع المقبل لبدأ الدراسة به خلال الفصل الدراسي الحالي . ويتكون المبنى الجديد للكلية داخل الحرم الجامعي من اربعة مدرجات تتسع كل منها لحوالي 250 طالبا وقد تم تجهيز كافة المدرجات بأحدث الوسائل التعليمية مع توفير ضمانات الأمن والسلامة والخدمات الأساسية.

ومن المقرر أن يستفيد من الكلية الجديدة حوالي 1600 طالب وطالبة ومن المقررأن يتم استكمال باقي الخدمات التعليمية والبحثية من معامل وقاعات تدريبية بالمبنى الجديد خلال شهر يونيو القادم لتدخل الكلية الجديدة الخدمة بكامل طاقتها مع بداية العام الدراسي القادم.

يذكر أن هذا التطور يعد نقلة نوعية مهمة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وطلاب كلية طب الأسنان مما ينعكس بالإيجاب على الجودة التعليمية.

وعلى صعيد متصل، أكد د .محمد سويلم البسيونى نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة قررت البدء في إنشاء فندق الجامعة بمصيف رأس البر بمساحة 581 مترا مربعا .

وأشار إلى أن الفندق تصنيفه ثلاث نجوم وسيعمل على مدار العام بطاقة استيعابية 36 غرفة و 12 جناحا فندقيا وتبلغ الموازنة التقديرية للإنشاء 5 ملايين جنيه بالإضافة إلى 3 ملايين جنيه للأثاث والمفروشات وأكد د. محمد سويلم أنه يتوقع الانتهاء من أعمال التشطيب في صيف 2012 .