رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بلاغ ضد نائب سابق بقنا لإهانته الثورة

بلاغ ضد نائب سابق بقنا لإهانته الثورة

تلقى المحامي العام لنيابات قنا بلاغاً من 14 محامياً بنقابة المحاميين بقنا ضد محمد طايع نصر الله، عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة قفط، لاتهامه بالسب والقذف لشباب ثورة 25 يناير أثناء تواجدهم بميدان التحرير قبل تنحي الرئيس السابق حسنى مبارك.

وقال مُقدمو البلاغ إن عضو مجلس الشعب السابق تلفظ بعبارة غير لائقة، في مداخلة تليفونية خلال شهر فبراير الماضي مع برنامج "مصر اليوم" الذي يُذاع على قناة "الفراعين".

واعتبر مقدمو البلاغ تلفظ النائب السابق فعل خادش للحياء يعاقب عليه القانون، وأرفقوا مع بلاغهم "سي دي" يحتوي على تفاصيل المداخلة التليفونية.

من جهة آخرى، نظم شباب ائتلاف ثورة 25 يناير وائتلاف شباب الثورة بميدان الشهداء وسط مدينة قنا، الخميس، ندوة موسعة تناولت التعديلات الدستورية الأخيرة والتى سيتم الاستفتاء عليها يوم السبت المقبل.

من جانبهم، أصدر شباب ائتلاف ثورة 25 يناير وشباب ائتلاف الثورة

بياناً عبروا فيه عن رفضهم للتعديلات الدستورية المقترحة، وقرروا تنظيم مسيرة، الجمعة، تدعو لرفض كل هذه التعديلات.

وذكر البيان "مازالت الثورة تُمارس دورها في تهيئة الحياة العامة في مصر وتؤكد على إسقاط دستور 1971 المُسمى بدستور مصر الدائم وتؤكد على أن استقامة الحياة العامة في مصر بكافة نواحيها الاجتماعية والسياسية والاقتصادية إنما يستلزم تغييراً جذرياً في العلاقة القانونية والاجتماعية بين الدولة والفرد وهو ما يستلزم إصدار دستور جديد للبلاد قائم على مبادئ الحرية والعدالة الاجتماعية والمساواة وهو ما نادت به الأديان السماوية والمبادئ العالمية لحقوق الانسان".