رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لإنجاز برنامج الرئيس الانتخابى

اللجان الشعبية تشكل لجنة الـ 100يوم بالشرقية

محلية

الأربعاء, 25 يوليو 2012 12:31
اللجان الشعبية تشكل لجنة الـ 100يوم بالشرقيةد. محمد مرسى رئيس الجمهورية
الشرقية – ياسر مطري

قرر أعضاء اللجان الشعبية بمركز بلبيس محافظة الشرقية ، تشكيل لجنة 100 يوم ، للمساعدة في إنجاز خطة ال100 في البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية.

وقال اشرف قبر ، منسق عام اللجنة وأحد اعضاء اللجان الشعبية المشكلة من قبل الدكتور عزازي علي عزازي محافظة الشرقية السابق ، ان اللجان الشعبية بمركز بلبيس لاحظت انعزال قيادات جماعة الاخوان المسلمين ببلبيس عن أي أعمال شعبية تخص الشأن العام للمركز .
ولفت أن الدكتور امير بسام عضو مجلس الشعب المنحل وأحد قيادات الاخوان بالمحافظة

يقوم بشكل دائم بالانفراد بجماعته بالقرارات التي تخص مشاكل المركز دون  التشاور مع القيادات الشعبية الاخري او القوي الثورية، وهو ما دعاهم الي تشكيل لجنة الـ 100 للمساعدة في تنفيذ برنامج الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية ، باعتباره رئيسا لكل المصريين وليس رئيسا للاخوان وحدهم.

وتابع" لجنة الـ 100 يوم تهدف الى انجاز الاهداف الخمسة التى أعلن عنها رئيس الجمهورية وهي النظافة والأمن والمرور والخبز والوقود والطرق

، بالاضافة الي اعمال المراقبه وكشف الفساد المتغلغل داخل جميع مؤسسات الدوله ،وذلك من منطلق ان شرعيتهم استمدت من الشارع المصرى ، ونابعه من حب الوطن والمصلحة العليا للبلاد .
وأشار قبر إلى أن اللجنة اتخذت مقرا لها في جمعية شباب الجامعات الكائن فوق موقف الزقازيق  بوسط مدينة بلبيس ، والمكتب التنفيذي مكون من : اشرف قبر منسق عام ، و ابراهيم الزهار رئيس اللجان الفرعيه ، ومجدى غنيم منسق عام مساعد ، ووائل عامر المستشار القانونى ، وأن اللجنة تضم اكثر من 100 شخص متطوع ، وانه بصدد تعميم اللجنة علي مستوي مراكز المحافظة لمعاونة المحافظ القادم على هذه الاهداف .

أهم الاخبار