رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

منشورات تكشف فساد الوطني بالإسماعيلية

محلية

الأربعاء, 16 مارس 2011 19:31
الإسماعيلية – نسرين المصرى :


كشف عدد من المنشورات التي انتشرت بمحافظة الإسماعيلية عن فساد بعض رموز الحزب الوطني الفاسدين الذين استغلوا مناصبهم سواء بالحزب أو داخل المجالس المحلية في التربح واستغلال النفوذ للكسب السريع من خلال عدد من الصفقات المشبوهة أو بالاتجار في المخدرات.

وكانت الإسماعيلية قد شهدت فور نجاح ثورة 25 يناير انتشار العشرات من المنشورات التي حملت توقيع شباب 25 يناير والذين كشفوا من

خلال منشوراتهم عن أسماء عدد من رموز الحزب الوطني المتورطين في الكثير من قضايا الفساد.

وأشار شباب 25 يناير في منشوراتهم إلى قيام البعض من هؤلاء باستغلال نفوذه داخل المجلس المحلي عن الحزب الوطني مما أكسبه أموالا طائلة أصبح بها الآن أحد أكبر رجال الأعمال بالمحافظة.

واتهمت المنشورات أحد رموز الحزب البائد والذي

كان ضمن قائمة أعضاء المجلس المحلي قبل أن يعلن استقالته مؤخرا باتجاره في المخدرات وترويجه لمادة الهيروين المخدرة باعتباره أحد أكبر مستورديه بإقليم القناة.

المنشورات لم تتجاهل أيضا تاريخ أحد رموز الحزب الوطني والذي كان يعمل "حلاقا" ثم " رقاصا" قبل أن يكون من أكبر رجال أعمال الإسماعيلية.

وذكرت المنشورات معلومات عن علاقة بعض أعضاء الوطني النسائية غير الشرعية مع إحدى الموظفات بمحلاته المنتشرة بالإسماعيلية قبل أن تقوم زوجته بضبطه متلبسا والتي لقنته درسا قاسيا أمام الجميع عندما قامت بالتعدي عليه بالحذاء.

 

 

أهم الاخبار