عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كليوباترا: انتظام العمل بمصانع العاشر

عمال كليوباترا
عمال كليوباترا

أعلنت إدارة مجموعة سيراميكا كليوباترا عن انتظام سير العمل داخل مصانع العاشر من رمضان، وقيام العمال بفتح مخازن الشركة لتحميل منتجات المصانع وتسليمها إلى الوكلاء والموزعين، بدون أى شروط.

وقال مصدر بإدارة كليوباترا في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، "إن العمل أصبح يسير بشكل طبيعى داخل مصانع العاشر بدءا من الساعة 2 ظهر اليوم، مشيرا الى ان العمال تراجعوا عن موقفهم بشان منع خروج المنتجات بعدما تأكدوا من تضليل اعضاء اللجنة النقابية لهم".

واضاف المصدر "أن 15 فردا من اعضاء اللجنة النقابية هم من كانوا يقفون وراء تحريض عمال المصنع، وقد تم فصل هؤلاء العمال منذ شهر ولم يعد لهم اى سيطرة على المصنع الآن"، مؤكدا ان رجل الأعمال محمد ابو العينين مالك الشركة، سينظم إفطارا جماعيا مع العمال

خلال هذا الاسبوع يستمع فيه إلى مطالبهم.

من جانبه، أكد أبو العينين في بيان صادر عن المجموعة اليوم الثلاثاء أن العاملين بشركاته هم أبناؤه ورأسماله الحقيقي، مشيرا الى أنه سيطوى الصفحة الماضية وسيعطى كل ذي حق حقه.

ودعا أبو العينين العمال إلى تكثيف جهودهم، وعدم الاستماع إلى الشائعات المغرضة والاحتكام إلى صوت العقل، وشدد على أنه أمر الشئون القانونية بتسوية كافة الخلافات القانونية بين الادارة والعمال كما أنه استجاب لدعوة العمال للاجتماع بهم والاحتفال وتناول الإفطار معهم خلال شهر رمضان.