التحقيق مع مديري مدرستي التسمم بالقليوبية

محلية

الأربعاء, 16 مارس 2011 18:45
القليوبية – محمد عبد الحميد :

استدعت نيابة قليوب برئاسة محمود مصطفى مديرى مدرستى حلابه الابتدائية المشتركة وحلابه الابتدائية بقليوب لسماع أقولهما فى واقعة تسمم أكثر من 400 طالب بالمدرستين نتيجة تناولهم "لبن التغذية الفاسد والذى تم توزيعه على التلاميذ الذين أصيبوا بحالة تسمم وتم نقلهم إلى مستشفى حميات قليوب لتلقى العلاج.

وكان أكثر من400 تلميذ وأشقائهم قد أصيبوا بحالة إعياء شديد بعد تناولهم

وجبة التغذية المدرسية وهى عبوات من "اللبن" المنتهى الصلاحية والفاسد والذى تم توزيعه على التلاميذ أثناء اليوم الدراسى وتم نقل التلاميذ المصابين إلى مستشفى حميات قليوب .

 

تلقى اللواء رمزى تعلب مدير أمن القليوبية إخطارا من مستشفى حميات قلبوب بوصول 400 تلميذ وتلميذة من مدرستى حلابه الابتدائيه

المشتركة وحلابه الابتدائية، مصابين بحالة تسمم نتيجة تناولهم "لبن" ويعانون من حالة "قئ وإسهال شديد" تم تكليف العقيد أحمد دسوقى مأمور مركز قليوب، بمتابعة الموقف وتبين من التحريات أن الطلاب تناولوا اللبن الفاسد فى المدرستين حيث يتم توزيعه عليهم وتم صرف العلاج الوقائى لهم وتماثلوا للشفاء.

تحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة، أصدرت قرارها السابق وأمرت باستدعاء مدير المستشفى والمسئولين عن توزيع اللبن بالمدرستين لسماع أقوالهم بإشراف المستشار محمد عبد الله البساطى المحامى العام لنيابات جنوب بنها.

 

أهم الاخبار