رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العاملون بكليوباترا:اعضاء النقابة يمثلون انفسهم

محلية

الثلاثاء, 24 يوليو 2012 06:35
العاملون بكليوباترا:اعضاء النقابة يمثلون انفسهماحتجاجات عمال كليوبترا
كتبت – نهى الطاهر:

اعلنت ادارة مجموعة كليوباترا عن ان العاملين بمصنع العاشر من رمضان اكدوا رفضهم لتصريحات محمد السيد المتحدث باسم اللجنة النقابية بالمصنع والذى تم فصله من المصنع، مشيرين الى ان هذه التصريحات لا تعبر عن رأي جموع العاملين بالمصنع.

وقال العاملون بحسب البيان الصادر عن المكتب الاعلامى لادارة المجموعة اليوم الثلاثاء "ان اعضاء النقابة قد ضللوا من قبل أصحاب اجندات خارجية وان كل ما تقوله النقابة كذب وافتراء"، مطالبين اعضاء النقابة بالتوقف عما يمارسونه من تضليل لزملائهم بالشركة.

وحذرالعاملون من حدوث صدام بينهم وبين اعضاء النقابة، قائلين " نحن لدينا اسر واولاد ولا نستطيع ان نتحمل اكثر من ذلك ونحن نرى الضلالة والمراوغة وتقسيم الادوار بين اعضاء النقابة وقد عرضنا الحقيقة كاملة وسوف نتصدى لهم فورا".

وتابع العاملون " نحن لا نريد اعضاء النقابة المفصولين فهم يمثلون انفسهم ولا يمثلون العمال ولا يعبرون عن العمال بصدق وامانة فلقد عشنا 25عاما مع رئيس مجلس ادارة الشركة بدون أي نزاع"، متسائلين "لمصلحة

من هذا الخراب؟، واي مقابل يتقاضاه المتسببون فيه؟".

واكد العاملون بالمصنع انهم سقومون باخطار النائب العام بكل ممارسات البلطجة والتخريب التى يرتكبها اعضاء النقابة مشيرين الى امتلاكهم لادلة تدين العمال المتسببين في اعمال البلطجة.  

وكان محمد السيد المتحدث باسم اللجنة النقابية بمصانع العاشر قد صرح في وقت سابق بأن وعود مجلس الإدارة بصرف أرباح ثلاثة سنوات بداية من العام الحالي كتعويض لهم عن السنوات الماضية لم تتحقق حتى الآن رغم مرور سبعة أشهر على بداية العام.

ونفي السيد تصريحات رجل الاعمال محمد أبو العينين رئيس مجلس ادارة الشركة بأن الشركات تخسر وإيراداتها منخفضة قائلاً:"إنتاج مصنع العاشر منفردا يصل 120 مليون جنيه".

أهم الاخبار