رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انتهاء تخفيض أحمال الكهرباء بالمنيا

محلية

السبت, 21 يوليو 2012 18:56
انتهاء تخفيض أحمال الكهرباء بالمنياصورة أرشيفية
المنيا - أشرف كمال :

عاشت محافظة المنيا منذ شهر متواصل فى شبه ظلام دامس نتيجة قيام التحكم الرئيسى بقطع التيار الكهربى عن أغلب قرى المحافظة نتيجة للأحمال الزائدة والإبقاء فقط على إنارة المدن والمستشفيات ومراكز الشرطة.

إلا أنه تلاحظ منذ ليلة أمس ومع بداية شهر رمضان المبارك عدم قطع التيار الكهربى عن قرى أو عزب أو نجوع المنيا الأمر الذى استقبله أهالى المحافظة بفرح بالغ نتيجة عدم تحملهم لقطع التيار الكهربى فى ظل درجات الحرارة المرتفعة والتى تحتاج

إلى عوامل تهوية سواء تكييفات أو مراوح.

حيث أشار مهندس أحمد توحيد مدير هندسة  كهرباء سمالوط شرق إلى أن خدمة الكهرباء لم تنقطع عن المستهلكين منذ ليلة أمس بعد دخول محطة توليد دمياط بالخدمة والتى عملت على استقرار الشبكة الموحدة.

كما صرح محمد عبد الحكميم مهندس بشركة كهرباء مصر الوسطى أن أوضاع الكهرباء مستقرة بالشبكة الموحدة منذ ليلة أمس ولم تنقطع الكهرباء عن

القرى أو العزب أو النجوع نتيجة انخفاض درجات الحرارة ودخول بعض محطات التوليد بكامل طاقتها بالشبكة الموحدة للكهرباء.

ويضيف فؤاد عبد الرحمن – مهندس - أن الكهرباء لم تنقطع منذ يومين بعد انقطاع دام لمدة شهر كامل عن قرية أبوحسيبة بمطاى ولمدة تتراوح لخمس ساعات متصلة ونأمل فى استمرارها على هذا النحو لأننا فى شهر رمضان ولا غنى عن الكهرباء.

وأكد محمد على رئيس فنيين بهندسة كهرباء مصر الوسطى أنه تم تأجيل جميع أعمال الصيانات الخاصة بالمعدات الكهربائية لعدم قطع التغذية عن المشتركين طبقا لتعليمات وزارية صادرة بهذا الشأن وأن الشبكة الكهربية قد أستقرت منذ ليلة أمس.

أهم الاخبار