رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حملات لإزالة المباني المخالفة بالفيوم

محلية

الأربعاء, 16 مارس 2011 13:42
الفيوم - سيد الشورة:


تمكنت الحملات المشتركة من قوات الجيش والشرطة والوحدات المحلية بالفيوم من إزالة العشرات من المباني المخالفة التي أقيمت على الأراضي الزراعية التي استغلت فترة الانفلات الأمني منذ أواخر يناير الماضي. وأزالت الحملات عشرات المنازل التي أقيمت علي الأرض الزراعية بموازاة طريق الفيوم -القاهرة بنطاق مركزي سنورس والفيوم.

كما تمكنت من إزالة العشرات من الأكشاك العشوائية التي أقيمت على كورنيش بحر يوسف وبالشوارع الرئيسية.

وقد ألقت مباحث الفيوم القبض على 4 من الهاربين من السجون من الخطرين, وتمكنت من ضبط

أسلحة سبق أن نهبت من إدارة مرور الفيوم في أحداث الانفلات الأمني.

كانت معلومات قد وردت للعميد أحمد نصير مدير إدارة البحث الجنائي تفيد بتواجد عدد من المطلوبين الذين هربوا من السجون بأماكن بمنطقة الصوفي بمدينة الفيوم, أكدت التحريات صحة المعلومات التي وردت من المواطنين، كلف اللواء مرسي عياد بتشكيل حملات لضبط هؤلاء وإعادة الأمن للشارع الفيوم، وتمكن المقدم محمد صابر رئيس مباحث

قسم الفيوم والنقيب مصطفى حسن معاون المباحث تم ضبط كل من أحمد ش. هارب من 5 سنوات سجن لارتكابه جريمة سرقة بالإكراه, وصبري ج. هارب من 3 سنوات لاتهامه في قضية مخدرات, وشقيقه سعد هارب من 8 سنوات سجن كما تم ضبط 3 من النشالين أثناء ممارستهم لنشاطهم الإجرامي بالشوارع والمواصلات العامة .

كما تمكن ضباط المباحث من ضبط عدد من قطع الأسلحة التي نهبت من إدارة مرور الفيوم .

وأخطرت نيابة البندر التي تولت التحقيق، وصرح مصدر مسئول بمديرية أمن الفيوم بأن مصلحة الأمن العام قررت تكريم ضباط مباحث الفيوم لمجهوداتهم الأخيرة في ضبط الهاربين من السجون والأسلحة المنهوبة.

أهم الاخبار