رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

احتجاجًا على الانقطاع المستمر للمياه..

احتجاجات بصفط اللبن للمطالبة بإقالة محافظ الجيزة

محلية

السبت, 21 يوليو 2012 16:06
احتجاجات بصفط اللبن للمطالبة بإقالة محافظ الجيزةاحتجاجات أمام محافظة الجيزة
كتب - رضا سلامة:

قام العشرات من أهالى صفط اللبن التابعين لحى بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة بعد ظهر اليوم بالتظاهر أمام ديوان عام المحافظة وداخلها احتجاجا على قطع المياه عنهم منذ ثلاثة أسابيع متتالية بالاضافة لعدة مشاكل أخرى تعانى منها منطقتهم.

وطالب المحتجون بإقالة الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة لعدم استجابته إلى شكواهم المستمرة مما اضطرهم للخروج والاحتجاج أمام المحافظة لإجبار المحافظ على إصدار تعليماته بعودة مياه الشرب لمنطقة صفط اللبن ورفع

جميع التراكمات والمخلفات المنتشرة بجميع شوارع صفط.
كما طالب المتظاهرون بإقالة اللواء عمرو وحش رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة احتجاجا على قطع المياه عنهم منذ ثلاثة أسابيع تحملوا فيها كل أنواع العذاب بسبب شدة الحر طوال الأيام الماضية وعلى الرغم من ذلك تحملوها.
وقال المحتجون: "بعد حلول شهر رمضان الكريم لم تعد إلينا المياه مما يعرضنا لكل
أنواع العذاب مما اضطرنا للتظاهر أمام المحافظة والمطالبة بإقالة المحافظ ورئيس شركة مياه الشرب بسبب عدم استجابتهم لحل مشكلتنا".
وردد المتظاهرون عبارات عبر الميكروفونات التى يحملونها "يا أهالينا انضموا لينا لإسقاط المحافظ" و"عطشان يا محافظة دلونا على السبيل" و"ياللى بتشرب مياه معدنية عايزين نشرب مياه حنفية" .
كما قام المتظاهرون بتحذير موظفى الديوان ومنعهم من الدخول والخروج لحين الاستجابة لمطالبهم بعودة مياه الشرب إليهم ورفع مخلفات القمامة من الشوارع .
وعلى جانب آخر قام مجموعة من المتظاهرين بالدخول لديوان المحافظة وملء زجاجات مياه للاغتسال بها من شدة الحر للتغلب على الصيام .

 

أهم الاخبار