رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فى طعون الثانوية.. تبديل أوراق إجابة طالبة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

فوجئت الطالبة إيمان عبد الفتاح عيش أثناء مراجعة  أوراق إجابتها في أول أيام فحص تظلمات الثانوية العامة بأن أوراق إجابتها تم تبديلها.

ومن جانبه أكد عبد الفتاح عيش والد الطالبة أنه سدد رسوم التظلمات وقدرها 500 جنيه الأربعاء الماضي في البنك الاهلي فرع شبين الكوم وتم تحديد اليوم السبت لفحص أوراق إجابات ابنته لإعادة رصد الدرجات بمدرسة الحلمية بالسيدة زينب وعند فحص الأوراق وجد عليها البيانات صحيحة ولكن  الورقة لطالب آخر لم يكتب سوي الاسئلة فقط بدون إجابة علي أي سؤال، كما أن الخط مختلف تماما عن خط ابنته.
وطالب بخبير خطوط ليقوم بمضاهاة خط إيمان بالخط الموجود في الاوراق ، موضحا أنه دون مطلبه في ورقة تسلمها المسئولون لكتابة ملاحظته، علي أن يكون الرد خلال 15 يوما .
وقال بغضب:" أروح فين واجي منين مستقبل بنتي ضاع"، مؤكداً أنه أرسل 3 فاكسات لرئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير التربية و التعليم ولم يتم الرد.
وكانت بوابة الوفد قد نشرت الاربعاء الماضي أن الطالبة ايمان حصلت على 3 أصفار فى اللغة العربية واللغة الفرنسية والجبر، كما حصلت على ثلاث درجات فقط في الكيمياء ودرجة واحدة في اللغة الانجليزية.، بالرغم من تفوقها الدائم خلال المرحلة الإعدادية  و العام الأول في الثانوية العامة وهو ما أصابها بصدمة، كما دخلت في إضراب عن الطعام حتى التحقق من نتيجتها.