طالبات اقتصاد الأزهر يطلبن رحيل العميدة

محلية

الأربعاء, 16 مارس 2011 12:20
الغربية - رفيق ناصف:


تظاهر اليوم الأربعاء، طالبات كلية الاقتصاد المنزلي فرع جامعة الأزهر أمام مبنى الكلية مطالبات بإقالة وإسقاط د.وفاء أبو حليمة عميدة الكلية. وأرجعت الطالبات سبب المطالب لتعنتها ورفضها التحاور معهن والاستماع لمطالبهن بعد أن قامت بعض الطالبات بالتوجه لمكتبها لإبلاغها بمطالبهن غير أنها رفضت استقبالهن.

وبينت الطالبات مطالبهن بأنها مطالب دراسية وأخرى سكنية، فبالنسبة للمطالب الدراسية،

نقل مكان الكلية من ذلك المكان العشوائي الذي يتواجد به البلطجية لمكان آخر أكثر أمانا وذلك نظراً لتعرض الطالبات للمعاكسات والمضايقات من قبل شباب تلك القرية، وتزويد المعامل بالأدوات والخامات اللازمة، وتعديل مناهج هذا العام بحذف جزء منها حتى يتناسب مع فترة تأخر
الدراسة.

وبالنسبه للمطالب الخاصة بالمدينة الجامعية، المعاملة الحسنة من المشرفين، وتخفيض رسوم الإسكان بالمدينة مقارنة بالمدن الجامعية بالقاهرة، وتحسين الوجبات الغذائية بالمدينة.

وقامت الطالبات برفع العديد من اللافتات وترديد العديد من الهتافات منها" الدراسة ماشى مهمة بس لما تزول الغمة" و"الطلبة تريد إسقاط العميدة" و"يا دكاترة قولو الحق لينا حقوق ولا لأ" و"فرخة نية ورز معجن دانا ياناس من الاكل هتجنن" و"احنا ولاد ناس أكل المدينة ماينفعناش" و"فلوس المدينة ظلم على اهالينا".

أهم الاخبار